الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 06:30 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

المعاهد الأزهرية تستعد للعام الدراسى الجديد بحزمة من التعليمات لمواجهة كورنا .. تفاصيل

المعاهد الازهرية
المعاهد الازهرية

أصدر قطاع المعاهد الأزهرية، تعليمات جديدة للمعاهد في ظل استعدادات بداية العام الدراسي الجديد 2020-2021 وسط إجراءات احترازية للحد من كورونا.

ووجه قطاع المعاهد بضرورة وصول المناهج الدراسية إلى جميع المعاهد بأقصى سرعة، وقيام التوجيه بدوره المنوط به بكل دقة، وكذلك وصول الكتب الدراسية، إلى المعاهد وتسليمها للطلاب ومتابعة المتبقي منها مع غدارة التوريدات ورئاسة القطاع.

وشدد على ضرورة سرعة الانتهاء من مقابلات المشرفات المعاونات برياض الأطفال، مع مراعاة الإبقاء على القدامى منهن بشرط صلاحيتهن لذلك وإجراء المقابلات على وفق القواعد الموضوعية المعنية بذلك.

وشدد على الالتزام من جميع المعاهد بالجداول المرسلة من رئاسة قطاع المعاهد الأزهرية بكل دقة كل معهد على حدة "ستة أيام، خمسة أيام، 3 أيام".

ووجه بضرورة متابعة مدى استفادة الطلاب من مصادر التعلم الإلكترونية وإعداد التقييمات اللازمة لذلك، وتفعيل دور الأخصائي الاجتماعي للمعهد، وتفعيل مجلس الآباء على نحو يحقق المقصود منه، وعدم السماح بدخول السيارات بجميع انواعها والدراجات النارية إلى أفنية المعهد.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة