الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 08:58 مـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

حفل زفاف يقرب كانتي من الرحيل عن تشيلسي.. ووجهته المقبلة ”حائرة” بين الريال والإنتر

كانتي
كانتي

تصدر الفرنسي نجولو كانتي لاعب تشيلسي الإنجليزي نفسه أغلفة الصحف العالمية بشكل عام والبريطانية والإسبانية بشكل خاص، في الأيام الأخيرة

وقالت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية التي أكدت في تقرير لها أن كانتي على أعتاب الخروج من تشيلسي الإنجليزي، لافتة إلى أن وجهته المقبلة قد تكون إلى إسبانيا أو إيطاليا وبالتحديد ريال مدريد أو إنتر ميلان.

وواصلت، إن العلاقة بين كانتي وفرانك لامبارد المدير الفني تشيلسي، أصبحت باردة بعدما رفض الأخير حضور اللاعب الفرنسي حفل زفاف أحد أصدقائه قبل فترة التوقف الدولي.

بعض التقارير، ربطت البالغ من العمر 29 عامًا بالرحيل عن تشيلسي خلال فترة الانتقالات الصيفية من أجل توفير الأموال لشراء ديكلان رايس لاعب وست هام يونايتد، خاصة وأن خزينة النادي اللندني تكبدت ما يزيد على 250 مليون جنيه استرليني خلال فترة الميركاتو لتجديد دماء الفريق، إلا أن الصفقة لم تتم.

جدير بالذكر أن كانتي انضم إلى صفوف تشيلسي خلال فترة الانتقالات الصيفية لموسم 16/17 قادمًا من ليستر سيتي، وشارك الدولي الفرنسي بقميص "بلوز" في 175 مباراة بمختلف البطولات ( سجل 11 هدفًا وصنع 7 تمريرات ناجحة) وتُوج مع الفريق اللندني بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز (مرة)، كأس الاتحاد الإنجليزي (مرة) وكأس الدوري الأوروبي 2019 (مرة).

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.