الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 10:52 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

سلمى أبو ضيف تعلق على تجسيد ممثلة إسرائيلية لشخصية ”كليوباترا”

بعدما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خبر ترشيح الممثلة الإسرائيلية جال جادوت لأداء دور الملكة كليوباترا في فيلم جديد من إنتاج أستوديوهات Paramount Pictures.

علقت الفنانة الشابة سلمى أبو ضيف على ذلك عبر خاصية القصص القصيرة لحسابها الرسمي على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، حيث أعادت نشر الخبر من موقع مختص بالأخبار الفنية بهوليوود، وتضمن أن الفيلم الذي يجسد شخصية الملكة "كليوباترا" سيجدد التعاون بين قطبي فيلم "wonder woman" جال جادوت والمخرجة باتي جينكينز.

وكتبت سلمى أبو ضيف على هذا الخبر معبرة عن استغرابها واستيائها قائلة: "ده بجد!!! الخبر ده هيتسبب في إحباط ناس كتير جدًا".

الجدير بالذكر أن آخر أعمال سلمى كان في رمضان 2019 خلال مسلسل "حدوتة مرة" مع غادة عبد الرازق ومجدي كامل ومحمد شاهين ‏وأحمد صفوت وعايدة رياض وكارولين عزمي وهاجر أحمد وعبد الرحمن أبو زهرة وإنتاج طارق صيام، ومن تأليف عمرو عبد ‏الحليم، وإخراج ياسمين أحمد في أولى تجاربها الإخراجية للتليفزيون‎.‎

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.