الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 05:03 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أمير كرارة كاد أن يفقد عينه بسبب رصاصة..اعرف التفاصيل

كشف كلًا من الفنان أمير كرارة والمخرج بيتر ميمي عن العديد من ذكرياتهما أثناء تصوير مسلسل الأخير "الاختيار"، حيث روى ميمي من كواليس العمل أن عين كرارة كادت تصاب بسبب رصاصة مرت من جانب وجهه في مشهد جمعه مع محمد دياب.

وعلق كرارة: "العساكر المتواجدون في المشهد الذي ظهرت به أشرح لهم خطة الهجوم، كانوا مجندين بالفعل، وكانوا في كل مشهد يستمعون لي ومنتبهين، وكأني الضابط حقا".

وتابع : حسام شوقي مشرف عام الإنتاج بشركة سينرجي قال لنا في وقت كورونا لو خائفيين من التصوير والاحتكاك مع الجميع يمكننا تأجيل المسلسل للعام المقبل، لكن كلنا رفضنا وقررنا استكمال التصوير لأننا نقدم عمل مهم للبدل، وأخدنا احتياطاتنا والحمد لله لم يصاب أي منا".

الجدير بالذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسى أشاد بصناع وأبطال مسلسل "الاختيار" الذي عرض فى شهر رمضان 2020، وحقق نجاحًا كبيرا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.