الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 12:20 مـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

منتخب الشباب ضحية المشرف .. والجبلاية تكتفي بالمناشدة والتحذير

الجبلاية
الجبلاية

بعد شهر واكثر من الصراخ بصوت مسموع .. احبك اتحاد الكرة في محاولة لحل ازمة رفض الأندية إرسال لو علينا لمعسكرات منتخب الشباب الذي يقوده المحترم ربيع ياسين
واستقر مسؤولو اتحاد الكرة، على توقيع عقوبات على الأندية التي ترفض إرسال لاعبيها للانضمام لمعسكر منتخب الشباب، الذي يستعد للمشاركة في تصفيات شمال أفريقيا المقرر إقامتها الشهر المقبل بتونس.
وناشدت اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد، برئاسة عمرو الجنايني، الأندية بالتعاون مع الجهاز الفني للمنتخب وإرسال اللاعبين، بما يساهم في مساعدة الفراعنة على التأهل لبطولة كأس أمم أفريقيا بموريتانيا 2021.
الغريب ان داخل الغرف المغلقة في الجبلاية يتهامسون عن دور جمال محمد علي نائب اللجنة الخماسية والمشرف علي المنتخب والذي فشل ربما برغبته في القضاء علي الازمة خاصة بعد ان اتضحت ملامح جدول الدوري الممتاز والأندية الهابطة .. يتعاملون عن ان جمال محمد علي كان مدربا سابقا لمنتديات الناشئين وكان يعاني من نفس الظروف كما ادي الي فشله الذريع كمدرب منتخبات و ربما هو لا يريد أن ينجح ربيع ياسين
وأكد ربيع ياسين، المدير الفني لمنتخب الشباب المصري تحت 20 سنة، أن فريق الشباب يستعد لبطولة شمال أفريقيا بتونس بكل التركيز والقوة، على الرغم من الغيابات التي كان يعاني منها لغياب أكثر من 17 لاعبا مع الأندية سواء في الدوري الممتاز أو دوري القسم الثاني.
وأضاف ربيع ياسين، أنه يقدر ظروف بعض الأندية في الاحتفاظ ببعض اللاعبين لحاجة الأندية إليهم في المشاركة، نتيجة لاحتدام المنافسة في المباريات المتبقية من الدوري الممتاز والقسم الثاني، لذلك قرر ضم يوسف حسن من المقاولون العرب وكريم محمد وأحمد شريف من وادي دجلة، نظرًا للنقص العددي في صفوف الفريق.
وأبدى المدير الفني استيائه من عدم إرسال الأندية للاعبيها الشباب الذين لا يشاركون مطلقاً في المباريات وأنه من الأفضل أن ينضموا للمعسكر المفتوح لمنتخب الشباب المقام حالياً باستاد القاهرة الدولي، وتجهيزهم عبر خوض عدة مباريات ودية بدلاً من الاكتفاء بمشاركتهم في تدريبات الفريق الأول فقط، مما يؤثر على لياقتهم البدنية والنفسية في هذا التوقيت الحرج للمنتخب، حيث يتبقى فترة زمنية قصيرة فقط قبل السفر إلى بطولة شمال أفريقيا المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية بموريتانيا 2021.
ويتمنى ربيع ياسين، ضم أكبر عدد من لاعبي المنتخب خلال الفترة المقبلة، لرفع معدلات الانسجام بين أفراد الفريق قبل خوض التصفيات المؤهلة لبطولة أفريقيا للشباب.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.