الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 16 مايو 2024 11:02 مـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

كان وسيظل علم مصري عظيم.. شريهان تنعي الفنان الراحل محمود ياسين

نعت الفنانة شريهان النجم الكبير الراحل محمود ياسين الذي رحل عن عالمنا صباح اليوم الأربعاء، بعد صراع طويل مع المرض عن عمر ناهز 79 عاماً، من خلال صورة نادرة تجمعهما عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتداول الصور الأشهر إنستجرام.

وكتبت شريهان: "كان وسيظل علم مصري مشرف وعظيم، لنا ولجميع الأجيال من بعدنا.. شرفتنا على جميع المستويات، خلق أخلاق التزام فن إبداع وكنت واجهة مصرية فنية عظيمة، شكراً محمود ياسين".

وتابعت شريهان: "وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون أولئك عليهم صلوات من ربهم ورحمة وأولئك هم المهتدون، البقاء لله.. اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله اللهم اغسله بالماء والثلج والبرد ونقّه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ، أسأل الله أن يُعظّم أجره ويحسن عزاءه ويلهمه زوجته وأبنائه وزملائه وجميع محبيه في مصر والوطن العربي الصبر والسلوان".

وأعلنت الفنانة رانيا محمود ياسين أن جنازة والدها الفنان الكبير الراحل محمود ياسين، غداً الخميس، بساحة مسجد الشرطة بالشيخ زايد بعد صلاة الظهر، والعزاء على مقابر جمعية الجيزة بطريق الفيوم.

 

 

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.