الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 12:18 مـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الأوقاف تقرر إعفاء مفتش بالدقهلية لمشاركته فى الدعاية لمرشح فى اتخابات النواب

قررت لجنة الانضباط والقيم بوزارة الأوقاف إعفاء الشيخ "أ.ع" مفتش متابعة بمديرية أوقاف الدقهلية، من عمله وعودته إلى إمام وخطيب ومدرس .

وأكدت الوزارة في بيان اليوم، إنه تم نقله أيضًا للعمل بمديرية أوقاف دمياط، لافتة إلى أن القرار جاء لخروجه على مقتضى الواجب الوظيفي ومشاركته وتواجده بالمقر الانتخابي لأحد مرشحي مجلس النواب.

يأتى ذلك فى الوقت الذى أكدت فيه الوزارة اليوم أنه بناءً على مذكرة مديرية أوقاف الغربية وما تم من مخالفة قررت لجنة الانضباط والقيم بوزارة الأوقاف إعفاء كل من: "الشيخ "ع.ب" مدير إدارة أوقاف المحلة ثان، من عمله وعودته إلى إمام وخطيب ومدرس مع خصم شهرين من بدل صعود المنبر، والشيخ "ع.ع" مفتش دعوة، من عمله وعودته إمام وخطيب ومدرس وخصم شهرين من بدل صعود المنبر، كما تم نقل كل من: "ا.ن" إمام وخطيب ومدرس، من مديرية أوقاف الغربية إلى مديرية أوقاف الإسكندرية مع خصم شهرين من بدل صعود المنبر، والشيخ "ع.ر" إمام وخطيب ومدرس، من مديرية أوقاف الغربية إلى مديرية أوقاف الإسكندرية مع خصم شهرين من بدل صعود المنبر، والشيخ "ع.ع" إمام وخطيب ومدرس، من مديرية أوقاف الغربية إلى مديرية أوقاف الإسكندرية مع خصم شهرين من بدل صعود المنبر .

وأكدت وزارة الأوقاف أن المتاجرة بالزي الأزهري أو المنبر أو رسالة الإمام أو الزج بالمسجد ورسالته أو السماح باستخدامه في العملية الانتخابية تستدعي العقوبة الرادعة، حفاظًا على حرمة المسجد وصورة الإمام.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.