الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 12:14 مـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ثورة جماهيرية في النجم الساحلي للإطاحة بالرئيس شرف الدين

النجم الساحلي
النجم الساحلي

قررت جماهير النجم الساحلي، القيام بخطوة تصعيدية، لمطالبة إدارة النادي ورئيسه، رضا شرف الدين، بالاستقالة، حيث دعت لوقفة احتجاجية، غدًا الخميس، للإطاحة بمسيري الفريق.
ونشرت جماهير الفريق، مساء اليوم، بيانًا، دعت فيه لوقفة احتجاجية سلمية أمام مقر النجم الساحلي، غدًا الخميس، بعد مرور 72 ساعة على البيان المشترك لمجموعات وصفحات أحباء الفريق، ورفض رضا شرف الدين، الجلوس على طاولة الحوار.
وتابع البيان "نعتبر هذا الصمت استهانة بالقاعدة الجماهيرية المليونية للنجم الرياضي الساحلي، وتعديًا على تاريخ يناهز المئوية لجمعية وطنية شعارها النضال والمقاومة، ورأس مالها القاعدة الجماهيرية الكبيرة لعشاقها".
ونوه "كما نعتبر هذا الصمت وعدم الاهتمام بطلب الحوار ولم الشمل، تحديًا لجماهير النجم، وتماديًا لسياسة مماطلة الجماهير، ولذلك نعلن مرورنا إلى ممارسة حقنا الدستوري في الاحتجاج السلمي لتحقيق مطالبنا المشروعة".
يذكر أن هناك حالة من الاستياء في سوسة، بعد انتشار خبر تراجع مهدي النفطي عن تدريب فريق جوهرة الساحل، وتعاقده مع فريق إسباني من الدرجة الثانية، وسط صمت رهيب من قبل إدارة النادي، وهو ما زاد المسألة تعقيدًا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.