الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 13 مايو 2024 10:27 مـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

اللاعب غير مقيد افريقيا ..شوبير يتوقع مشاركة امام عاشور امام الرجاء

امام عاشور
امام عاشور

تسبب الإعلامي أحمد شوبير في حيرة شديدة لجماهير الزمالك حينما اعلن توقعه لتشكيل الزمالك أمام الرجاءالمغربي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، المقرر لها الأحد المقبل، على ملعب مركب محمد الخامس.
ووقع شوبير في خطأ كبير حينما وضع لاعب الزمالك إمام عاشور في التشكيل المتوقع للفريق الأبيض، رغم عدم قيد اللاعب أفريقياً، أو تواجده ضمن القائمة التي غادرت إلى المغرب من الأساس، وذلك خلال تصريحاته في برنامجه الصباحي على إذاعة "أون تايم إف إم"، اليوم الخميس.
وقال نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم الأسبق، إنه من المتوقع أن يبدأ البرتغالي جايمي باتشيكو بتشكيل مكون من "محمد أبو جبل، حازم إمام، محمود علاء، محمود الونش، عبدالله جمعة، إمام عاشور، طارق حامد، أحمد سيد زيزو، مصطفى محمد، أشرف بن شرقي، محمدأوناجم".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.