الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 13 مايو 2024 07:48 صـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
سعر الذهب اليوم الإثنين 13-5-2024.. كيف تحرك المعدن الأصفر في الصاغة؟ سعر الدولار اليوم الإثنين 13-5-2024 قبل بداية التعاملات ليلي نظمي.. قصة الحكم عليها بـ 14 سنة سجن وخلافها مع المطربة مروي وسر ارتدائها الحجاب واعتزالها الفن نهضة بركان يهزم الزمالك 2-1 في ذهاب نهائي الكونفدرالية الإفريقية اجتماع البنك المركزي المقبل لتحديد مصير سعر الفائدة.. اعرف الموعد معهد معاوني الأمن 2024.. اعرف الموعد وشروط القبول وأماكن الاختبارات ورابط التقديم الجزيري يحرز هدف تقليص الفارق للزمالك أمام نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية في 10 أيام ..سميرة سعيدة تتخطي الـ مليون ونصف بأغنيتها كداب في موسمه.. علامات ضرورية لشراء بطيخ أحمر ناضج عيار 21 يرتفع.. سعر الذهب اليوم بختام التعاملات المسائية بين غيرة الملكة نازلي وانتقام الملك فاروق ومحاولة اغتيال من المخابرات الإنجليزية.. لغز مقتل أسمهان نهضة بركان يضرب الزمالك بثنائية في الشوط الأول بنهائي الكونفدرالية

تعدت على ضابط شرطة.. وهذه حقيقة هتك عرضها.. وسر عدم زواجها.. حكايات لا تعرفها عن ”فراولة الحتة” ميريهان حسين

ميريهان حسين
ميريهان حسين

فنانة ومغنية موهوبة تمتلك قدرات تمثيلية جيدة ومواهب فنية عديدة فهي تجيد الغناء والرسم بالفحم وتقليد المشاهير، أصبحت واحدة من أبرز نجمات جيلها على الساحة الفنية خلال الآونة الأخيرة، هي الفنانة ميريهان حسين التي أثارت ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار خبر حبسها بسبب التعدي على ضابط "كمين الهرم"، وضبطها في حالة سكر، وهذه أسرار عدم زواجها حتى الآن.

ميريهان حسين مغنية وممثلة مصرية من مواليد القاهرة يوم 28 أكتوبر عام 1982، حصلت على الثانوية العامة من السعودية، التحقت بكلية السياحة والفنادق قسم الإرشاد السياحي في مصر، عملت في بداية حياتها كمديرة أعمال الإعلامي أسامة منير في راديو "إف أم" وتركته للاشتراك في مسابقة ستار أكاديمي.

دخلت عالم التمثيل بعد مشاركتها في الموسم الخامس من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية الشهير "ستار أكاديمي"، حيث نالت شهرة واسعة أثناء تواجدها في البرنامج في موسمه الخامس والذي يحظي بنسبة مشاهدة عالية في جميع أنحاء الوطن العربي، ولقبها جمهور البرنامج بـ "أميرة ستار أكاديمي" بعد نجاحها في تقليد الفنانات إليسا وأصالة وهيفاء وهبي.

بدأت ميريهان أولى تجاربها التمثيلية من خلال مشاركتها في الجزء الثاني من فيلم "عمر وسلمى" وهو العمل الذي كان السبب الرئيسي وراء انتشار شائعات تفيد بوجود علاقة حب بينها وبين بطل الفيلم نجم الجيل تامر حسني وهو ما نفته في أكثر من تصريح صحفي لها مؤكدة أن كل من شاركن تامر في أفلامه صاحبتهن هذه الشائعة.

شاركت في عدد كبير من المسلسلات وأبرزها، ماما في القسم، دوران شبرا، لحظات حرجة، جذور، الوالدة باشا، اسم مؤقت، آدم وجميلة، أحلى أيام، الإكسلانس، ابن حلال، قصة حب، حواري بوخاريست، حب لا يموت، المطلقات، الصعلوك، الخلبوص، جراب حواء، المغني، الكيف، السبع بنات، الخانكة، فوبيا، جيران، الأب الروحي، أيوب، نصيبي وقسمتك، قيد عائلي، علامة استفهام، بركة، رجالة البيت، ختم النمر.

قدمت عدد قليل من الأفلام وهم، فيلم "عمر وسلمى" مع تامر حسني، و"الخلبوص" مع محمد رجب، و"عسل أبيض" مع سامح حسين، و"الهرم الرابع" مع أحمد حاتم، و"فوبيا" مع رامي غيط، و"دعدودش"، وآخرهم فيلم "ريتسا".

تعتبر واحدة من أشهر الفنانات اللاتي عزفن عن الزواج، واختارت عدم الزواج من تلقاء نفسها، حيث تفضل البقاء عزباء لأنها ترفض القيود التي توضع على الزواج، خصوصاً أنها شخصية تميل إلى الحرية ولا تحب القيود نهائياً في حياتها لذلك اختارت البقاء عزباء إلى أن تصبح مستعدة لهذه المسؤولية.

وأثارت "ميريهان" جدلاً واسعاً على السويشال ميديا بعد انتشار فيديو لها وهي تسب ضابط شرطة في القضية التي عرفت إعلامياً بإسم "كمين الهرم"، حيث أعلنت أن ضباط الشرطة اعتدوا عليها جسدياً وهتكوا عرضها بينما دافع ضباط الشرطة عن أنفسهم بالقول إنها سبتهم وكانت تقود السيارة في حالة سكر.

واستمعت المحكمة في جلساتها المختلفة لشهادة الشهود، ونفت محتجزات قسم الهرم أمام النيابة تعدي الضباط على الفنانة أثناء احتجازها بالقسم أو هتك عرضها، وقال أفراد قوة الكمين إن الفنانة تعدت بالضرب على ضابط قسم الشرطة بعد اقتحامها الكمين، فيما قال طبيب مستشفى الهرم والذي أجرى توقيع الكشف الطبي على ميريهان إنها تعرضت لاعتداء وضرب في مناطق متفرقة من الجسد.

وقررت محكمة جنح الهرم حبس ميريهان حسين سنتين ونصف السنة وكفالة مالية قدرها 30 ألف جنيه وذلك في اتهامها بالقيادة في حالة سكر والتعدي على موظف أثناء تأدية وظيفته، كما وجهت المحكمة لضابطي الشرطة تهم التعدي على الفنانة وهتك عرضها وسبها وقذفها وقضت بتغريمهما 20 ألف جنيه لكل منهما.

واستأنف محامي "ميريهان" على الحكم الأول الصادر ضدها وحصل لها في الاستئناف على حكم بالحبس أسبوعين، وقررت تسليم نفسها وقضاء السجن للانتهاء من كابوس تلك القضية المثيرة للجدل.

وروت ميريهان حسين كواليس الـ 14 يوماً التي قضتها في السجن قائلة: "الفترة عدت عليا بأحسن حاجة ممكنة، ربنا يسرهالي جداً في الأول والأخر تجربة صعبة، واعتمدت على ربنا ودعيت يارب يقويني وأقدر أكون قد القرار اللي أخدته وأقدر أنفذ المدة عشان أخلص منها".

وأضافت: "استفدت من الحبس اني عرفت قيمة النعم اللي أنا فيها، كل حاجة عندي ببقى حاسة انها طبيعية عرفت انها نعمة من ربنا، الدنيا غدارة مش مضمونة ممكن تبقى النهاردة وسط أهلك وناجح وتاني يوم يحصلك أزمة تبعدك عن كل ده".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.