الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 16 أبريل 2024 01:53 مـ 7 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

”كل سنة وانتِ أغلى حاجة في حياتى”.. رسالة خاصة من مي سليم لنجلتها في عيد ميلادها

حرصت الفنانة مي سليم علي تهنئة نجلتها لي لي بمناسبة عيد ميلادها الذي يوافق اليوم وتمنت لها أن تعيش حياة سعيدة دائمًا وأعربت خلال رسالتها عن حبها الشديد لها، حيث كتبت علي صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قائلة: "أنهاردة عيد ميلاد أحلي حاجة في حياتي لي لي ربنا يخليكي ليا يارب كل سنة وانتي معايا وكل سنة وانتي أغلي حاجة في حياتي كل سنة وانتي حلوة يارب أشوفك أسعد الناس ويحفظك من كل شر بحبك ربنا يحفظ كل ولادنا".
من جانب آخر أنتهت الفنانة مي سليم مؤخراً من تصوير جميع مشاهدها في فيلمها الجديد "المرايا"، وھو عمل روائي قصیر تدور أحداثه في إطار اجتماعي حول عدد من القضایا التي تناقش مفھوم التدین الخاطئ، وتجسد مي خلال الأحداث شخصیة فتاة تدعي "مریم" تعاني من مشاكل أسریة منذ طفولتھا، مما جعلھا ترتدي النقاب وتتعرض لعدد من المشاكل.
كما أنها أنتهت من تصوير جميع مشاهدها في مسلسل "خيط حرير" الذي كان من المقرر عرضه علي الشاشات في السباق الرمضاني لهذا العام، لكنه توقف تصويره لأكثر من ثلاث أشهر بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.