الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 02:18 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الأوقاف: إيقاف 2 من مسئولي الدفع الإلكتروني عن العمل

قررت وزارة الأوقاف إيقاف كل من عاطف عبد الحميد عباس عبد اللطيف ومحمود علي علي السقا مسئولي الدفع الإلكتروني بإدارة أوقاف الدلنجات ثان بمديرية أوقاف البحيرة عن العمل لحين انتهاء التحقيقات.

وقالت الوزارة في بيان لها إنه بناء على المذكرة الواردة من مديرية أوقاف البحيرة والمرفوعة من رئيس قطاع المديريات الإقليمية قررالدكتورمحمد مختار جمعة وزير الأوقاف وقف كل من: عاطف عبد الحميد عباس عبد اللطيف ومحمود علي علي السقا مسئولي الدفع الإلكتروني بإدارة أوقاف الدلنجات ثان بمديرية أوقاف البحيرة عن العمل، لما نسب إليهما من مخالفات، وذلك لحين انتهاء التحقيقات بديوان عام وزارة الأوقاف.

من ناحية أخرى شددت وزارة الأوقاف على جميع الأئمة بضرورة لالتزام بوقت وموضوع خطبة الجمعة، وعدم الخروج عنه أو اتخاذ المنبر في غير ما خصص له من الأمور الدعوية وفق خطة الوزارة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.