الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 04:26 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

اليوم.. ”الأوقاف” تفتتح 44 مسجدًا جديدًا في 11 محافظة

تفتتح وزارة الأوقاف اليوم الجمعة 44 مسجدًا في 11 محافظة ليصل إجمالى ما تم افتتاحه خلال شهرى سبتمبروأكتوبر383 مسجدًا حتى الآن.

وعلى جانب أخر توزع وزارة الأوقاف اليوم 6 أطنان من لحوم الأضاحي على المستحقين الحقيقيين من الأسر الأولى بالرعاية بمحافظتي (السويس - كفر الشيخ)، بواقع (4) أطنان لمحافظة كفر الشيخ، و(2) طن لمحافظة السويس، للأسبوع الحادي عشر على التوالي.

ويصل إجمالي ما تم توزيعه من لحوم الأضاحي حتى تاريخه (1084) طنا من اللحوم. وأكدت غرفة العمليات بالوزارة على عدة أمور، أهمها: التعامل بمنتهى الاحترام والإنسانية معهم، وأننا جميعًا في خدمتهم، وأن هذا إنما هو حقهم علينا وعلى المجتمع، ولا منة لأحد منا فيه، بل الفضل كله لله في أن اختصنا بخدمتهم.

كما شددت على عدم تصوير أحد عند التوزيع، وعلى أهمية تفعيل الإجراءات الاحترازية ومراعاة ضوابط التباعد وعدم التزاحم عند عملية التوزيع.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.