الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 04:28 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

وصول وزيرة الثقافة إيناس عبد الدايم عزاء محمود ياسين

وصلت منذ قليل، الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة والفنان احمد عبد العزيز والفنان صلاح عبد الله والفنان احمد رمزى

ويستقبل المعزين كل من السيناريست عمرو محمود ياسين والفنان محمد رياض.

وبدأ، منذ قليل، عزاء الفنان الراحل محمود ياسين، حيث أعلنت أسرة الفنان الراحل استقبالها العزاء عقب صلاة المغرب، في ساحة كومباوند "رويال سيتي" بمدينة الشيخ زايد.
وتوفى النجم الكبيرمحمود ياسين، في الساعات الأولى من صباح الأربعاء، عن عمر ناهز 79 عاما بعد صراع طويل مع المرض.وشيعت جنازته من مقابر الأسرة على طريق الفيوم، حيث رافق الجثمان أسرته وعدد من الفنانين مثل سهير رمزى، ماجدة زكى، أشرف زكى، رجاء حسين، المنتج محمد فوزى، حمدى الوزير، المخرج مصطفى فكرى، الإعلامية بوسى شلبى، سوزان نجم الدين، السيناريست محمد الغيطى.

محمود ياسين من مواليد مدينة بورسعيد عام 1941، ويعتبر من أهم فناني السينما المصرية، ومن أبرز أعماله "اذكريني"، "أفواه وأرانب"، "الرصاصة لا تزال في جيبي"، "أنف وثلاث عيون"، "مولد يا دنيا"، "الوعد"، "الجزيرة"، "الجلسة سرية"، "أغنية على الممر".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.