الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 09:23 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

«الغالي مش كل حاجة».. أميرات وملكات تألقن بملابس أسعارها زهيدة

أميرات وملكات تألقن بملابس أسعارها زهيدة
أميرات وملكات تألقن بملابس أسعارها زهيدة

من المعروف أن أفراد العائلة المالكة حول العالم، تحرص باستمرار على ارتداء الملابس الأنيقة والباهظة الثمن، إلا أن ما لا يعرفه الكثيرون أن هناك بعض الأمراء والأميرات يرتدون ملابس بأسعار زهيدة وليست غالية الثمن ومع الوقت نفسه تتسم أيضا بالأناقة.

ووفقا لما نشره موقع " insider "، نستعرض معكم أميرات وملكات تألقن بملابس أسعارها زهيدة حيث أن سعرها يكون أقل من 100 دولار:


= جاءت في المقدمة الملكة رانيا.. التى تتميز ملابسها بالبساطة مما يظهرك دائما أنيقة ومميزة ، خاصة فى ظل استخدام الفتيات فى الوقت الحالى للمكياج الكثيف، والملابس المبتزلة ، والإكسسوارت المتعددة فى أن واحد ، مما يظهرها وكأنها "عروسة مولد" وليست أنثى بمعناها الحقيقى.

= وتلتها كيت ميدلتون.. التى ارتدت فستان حمل سعره 79 دولار من سيرافين، أثناء حضورها حفل استقبال خلال زيارتها الرسمية الأولى إلى مدينة نيويورك.
و فى إحدى المرات ارتدت دوقة كامبريدج، فستانا من "أسوس"، عام 2015، والذى كان سعره 53 دولار.

= تلتها أيضا ميجان ماركل.. التى ارتدت فستان سعره 56 دولار من شركة" ASOS "، أثناء زيارتها ويلينجتون بنيوزيلندا.

وفي يناير عام 2019 ، ارتدت ماركل فستان بقيمة 34.99 دولار أمريكي خلال زيارتها لجمعية "Mayhew "الخيرية لرعاية الحيوان.

= كما جاءت ملكة إسبانيا ليتيسيا.. التى ارتدت تنورة مطبوعة بجلد الثعبان والتى يبلغ سعرها 20 دولار خلال حضورها زارزويلا بالاس في عام 2019، وفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، كما ارتدت قميص يبلغ سعره 26 دولار.

وفى إحدى المرات ارتدت الملكة بلوزة من الكتان مع تنورة من" Sweet Matitos "وحذاء إسبادريل وردي مصنوع يدويًا والذى يبلغ قيمته 74 دولار من ماركة" Macarena" الإسبانية، وذلك خلال تناولها الغداء مع الرئيس والسيدة الأولى لهايتي في القصر الوطني في عام 2018.

= وجاءت الأميرة صوفيا السويدية.. حيث ارتدت فستان بقيمة 65 دولارًا من" & Other Stories "في عام 2018، خلال حضورها حفل عيد ميلاد الأميرة فيكتوريا الحادي والأربعين .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.