الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 12:27 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

ستاد القاهرة يؤكد حاهزيته لاستضافة الاهلي والزمالك والمنتخب 

ستاد القاهرة
ستاد القاهرة

أعلن اللواء علي درويش المدير التنفيذي لهيئة استاد القاهرة جاهزية الاستاد لاستقبال مباريات العودة للأندية المصرية المشاركة في نصف نهائي دوري ابطال أفريقيا وكذلك لقاءالمنتخب الوطني أمام توجو والمحدد له 14 نوفمبر.
وقال اللواء علي درويش إدارة الاستاد قررت تأجيل زراعة البذرة الشتوي والتي كان محددا لها أول نوفمبر ليتم زراعتها 15 نوفمبر بعد استقبال مباريات الأهلي والزمالك في نصف نهائي أفريقيا والمباراة النهائية بإذن الله متمنيا أن يحالف التوفيق الأهلي والزمالك في الوصول للنهائي ليكون عرسا كرويا شاملا.
وأكد المدير التنفيذي أن العمل يجري علي قدم وساق في الصالات المغطاة التي من المقرر أن تستضيف بعض مباريات مونديال كرة اليد 2021 بمصر حيث يتم الانتهاء من كافة الأمور مع نهاية اكتوبر الحالي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.