الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 11:31 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تعرف على تطورات الحالة الصحية للمتحدثة باسم البيت الأبيض بعد إصابتها بكورونا

كايلى ماكنانى
كايلى ماكنانى

أعلنت كايلى ماكنانى، المتحدثة الرسمية باسم البيت الأبيض الأمريكى، عن أنها لم تعد مصابة بفيروس كورونا، ونشرت صورة مع ابنتها الرضيعة، وعلقت: "مباركة أن نكون شفينا من كورونا".

وظهرت "ماكناني" في الصورة وهي تقبل ابنتها بليك أفيرى جيلمارتين، من زوجها شون جيلمارتين ، لاعب بيسبول لفريق تامبا باي رايز.

وكانت" ماكناني" نشرت صورة لها وابنتها من قبل وعلقت: "في يوم من الأيام سأشرح لها ما هي الرقابة ولماذا اضطرت لحذف تغريدة والدتها ظلماً من أجل التحدث!"، حيث كانت تشير إلى قرار موقع تويتر إغلاق حسابها.

وكانت شركة "تويتر"، أعلنت عن أنها أغلقت الحساب الشخصي للسكرتيرة الصحفية للبيت الأبيض كايلي ماكناني، بسبب انتهاكها قوانين منصة التغريدات القصيرة.

وأشارت منصة التواصل الاجتماعي، إلى أن ماكناني نشرت تغريدة تتعلق بقضية تخص المرشح الديمقراطي للرئاسة جو بايدن وابنه هانتر، قبل الانتخابات الرئاسية المقررة في 3 نوفمبر المقبل، بهدف التأثير على النتائج.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.