الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 02:36 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تريزيجيه والمحمدي في مهمة شاقة أمام ليستر في البريميرليج.. اليوم

أستون فيلا
أستون فيلا

يحل فريق أستون فيلا المحترف ضمن صفوفه الدوليان المصريان محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدى، ضيفا على ليستر سيتى، بمباراة الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز، في الثامنة والربع مساء اليوم الأحد، داخل معقل الثعالب بملعب كينج باور.
يدخل أستون فيلا المباراة بمعنويات مرتفعة للغاية بعد الفوز الساحق بنتيجة 7-2 على ليفربول حامل اللقب في مباراة الجولة السابقة من الدوري الإنجليزي الممتاز، واحتلاله وصافة ترتيب البريميرليج برصيد 9 نقاط بفارق 3 نقاط عن إيفرتون متصدر البطولة.
ويخوض تريزيجيه ورفاقه مهمة صعبة أمام ليستر سيتى، حيث يأمل أستون فيلا في الفوز بمباراة اليوم للاستمرار في المنافسة على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.
وكان ليستر سيتى قد التقى مع نظيره أستون فيلا في 89 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز، فاز الثعالب في 35 مواجهة وفاز أستون فيلا في 27، بينما انتهى 24 لقاء بالتعادل.
يذكر أن أستون فيلا يحتل المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 9 نقاط، بفارق عدد الأهداف عن ليستر سيتى الذى يحتل المركز الرابعفي ترتيب البطولة بنفس عدد النقاط، وبفارق 4 نقاط عن إيفرتون متصدر الترتيب، ولكن أستون فيلا لديه مباراة مؤجلة ضد مانشستر سيتى الذى بدأ الموسم متأخرا بسبب مشاركته في مباريات دوري أبطال أوروبا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.