×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 05:05 مـ 10 ربيع أول 1442هـ
قضايا وتحقيقات

خانوها وبهدلوها و نكدوا عليها.. حكايات صادمة عن جحيم نيللي كريم مع أزواجها

نيللي كريم
نيللي كريم

نيللي والرجال.. خانوها ونكدوا عليها و عيشوها أيام سودة


قالت مصادر قريبة من الفنانة نيللي كريم أنها انفصلت رسميا عن خطيبها عمر إسلام بعد ملاحظة حذفها لصورها التي تظهر فيها معه عبر حسابها الشخصي بموقع «انستجرام».

وكانت «نيللي» قد أعلنت خطبتها من رجل الأعمال عمر إسلام في يونيو الماضي، حينما صرحت لبرنامج «ET بالعربي»: «أنا شارية دماغي مليش دعوة بالقيل والقال، المهم إني سعيدة بالحب الذي أعيشه حاليًا واستمتع بوقتي مع بناتي وأمي وخطيبي والأصدقاء».

وقتها، نشرت «نيللي» صورة عبر «انستجرام»، ظهرت فيها وهي ممسكة بيد شخص لم يظهر في الإطار، لتؤكد خلال نفس الحوار أنه كف خطيبها، المعروف بصدقاته للفنان عمرو دياب.
ما عزز شائعات الانفصال أنها اعلنت عدم الارتباط من جديد: «مش عاوزة أتجوز تاني.. أنا خلاص كرهت الرجالة وقررت أعيش لنفسي ومع نفسي»،

اقرأ أيضاً

وسبق أن تزوجت نيللي مرتين حيث قالت أن تجربتها الأولى كانت وهي في عمر 17 عامًا، حينما ارتبطت دون علم أسرتها، ووضعتهم أمام الأمر الواقع، ما أصابهم جميعهم بصدمة، إلى حد «لطم» والدتها الروسية على حد قولها: «في مواقف أنا نفسي بقول عليها أنا عملت كده إزاي».

 

وكان الفارق بين «نيللي» وزوجها 10 أعوام كاملة، وجاء ارتباطها به بعد مرور 6 أشهر من وفاة والدها، معتبرة أنها لولا إنجابها لابنيها «يوسف» و«كريم»، لكانت ندمت على هذه الفترة برمتها، والتي انتهت بعد 9 أعوام فقط: «كان اللي في دماغي بعمله صح بقى أو غلط».

أما الزيجة الثانية كانت من خبير التغذية هاني أبوالنجا، وكان الارتباط سريعًا حيث تم الزواج بعد 4 أيام فقط من تعلقهما ببعضهما البعض، وهو ما لم يُفاجئ والدتها حسب روايتها: «أمي كانت خلاص رمت طوبتي، مبقتش تتصدم مني».