الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 12:02 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

ندى بسيوني تنفي شائعات ارتباطها بنجم الزمالك السابق

علقت الفنانة ندى بسيوني على شائعات ارتباطها بأيمن يونس نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق والمحلل الكروي حاليًا .

وتحدثت ندى بسيوني عن حقيقة علاقتها بأيمن دون ذكر اسمه لافتة إلى أنها تكن له كل الاحترام وتجمعهما صداقة عبر "تويتر" فحسب ولم يلتقيا ولو لمرة واحدة.

وتابعت ندى بسيوني أن أيمن يونس اتصل بها هاتفها ليسألها عن شائعات ارتباطهما التي انتشرت بسبب تبادلهما التغريدات عبر موقع التغريدات القصيرة "تويتر".

وتعليقًا على حياتها الشخصية نفت ندى بسيوني زواجها أو ارتباطها من أي شخص مبررة ذلك بأنها رومانسية للغاية ولاتريد أن تصطدم بالواقع.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال ندى بسيوني مشاركتها في مسرحية "حمام الست" التي عرضت على مسرح بيرم التونسي في الإسكندرية، ومن بطولة محمد عز، وهاجر الشرنوبي، وزياد يوسف، وعلاء زينهم، وأحمد السيد، ومحمد بريقع، وإسلام صلاح، وميليسا رأفت، رؤية سينمائية أحمد سمير، العرض من تأليف وإخراج جمال ياقوت.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.