الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 01:32 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

القومى للمرأة يهنى فيبي فوزى لانتخابها وكيل مجلس الشيوخ

توجه المجلس القومي للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسي بخالص التهاني الى النائبة فيبي فوزى جرجس والتى تم انتخابها اليوم لتولي منصب وكيل مجلس الشيوخ بعدد أصوات 199 صوتا، وذلك خلال الانتخابات التى تمت اليوم خلال اولى جلسات انعقاد المجلس والتى تم خلالها إختيار رئيس المجلس وووكيليه .

وأعربت الدكتورة مايا مرسي عن عميق سعادتها وفخرها بإختيارالنائبة فيبي فوزى جرجس كاول سيدة تتولي منصب وكيل لمجلس الشيوخ بعد اعادة تشكيل المجلس في ضوء التعديلات الدستورية الاخيرة ، مشيرة ان اليوم هو أحد الأيام التاريخية التى شهدت انتصار عظيماً للمرأة المصرية، فقد خرجت المرأة في نهاية هذا اليوم رابحة ، مضيفة ان انتخاب سيدة في هذا المنصب هى فرصه عظيمه تتاح لها ، الامر الذي سيعود بالايجاب على وضعها السياسي وعلى مشاركتها في الحياة العامة، والذي يؤكد قدرتها وكفاءتها لتولى اى منصب وبجدارة اذا اتيحت لها الفرصة.

وأكدت الدكتورة مايا مرسي أن المرأة المصرية اصبحت تتقدم الى الامام نحو تولي العديد من المناصب القيادية في كافة المجالات ، ويرجع كل الفضل في ذلك للدعم والمسانده الكبيرة التى تتلقاها المرأة المصرية من القيادة السياسية برئاسة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ، الذي منح المرأة المساحة الكافية والفرصه اللازمة لاثبات ذاتها وامكانياتها مشيرة ان المرأة اليوم تسطر فصل جديد في مجلد انجازاتها عبر التاريخ . متمنيه لها مزيدا من النجاح والتوفيق فى هذا المنصب.

جدير بالذكر أن وكيلة مجلس الشيوخ المنتخبة النائبة فيبي فوزى جرجس تنتمى لحزب الشعب الجمهورى، وهي إحدى القيادات النسائية المعروفة في الاسماعيليه و التي مارست عملا ميدانيا على مدار السنوات الماضية من خلال عضويتها في المجلس القومي للمرأة فرع الاسماعيلية منذ إنشائه و حتى وصلت إلى منصب المقرر المناوب ، كما انها عضو لجنة المشاركة المجتمعية بجامعة قناة السويس.وهى حاصلة على بكالوريوس الإعلام و ماجستير الإعلام من جامعة القاهرة و تعمل مديرا عاما للاخبار بتليفزيون القنال.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.