الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 09:06 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

بمشاركة تريزيجيه.. أستون فيلا يهزم ليستر  سيتي ويطارد صدارة البريميرليج

أستون فيلا
أستون فيلا

حقق أستون فيلا المحترف في صفوفه الثنائي المصري محمود تريزيجيه وأحمد المحمدي فوزًا قاتلًا على نظيره ليستر سيتي 1-0، فى المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأحد على ملعب "كينج باور ستاديوم" في الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي، وشهدت مشاركة لاعب منتخبنا الوطني محمود تريزيجيه وحتى الدقيقة 81، فيما بقى أحمد المحمدي على مقاعد بدلاء الفيلانز حتى نهاية المباراة.

استمر التعادل السلبي بين الفريقين حتى الدقيقة 92 عندما سجل الوافد الجديد روس باركلي هدفا قاتلا للفيلانز ليمنحهم الثلاث نقاط.

الفوز هو الرابع للفيلانز هذا الموسم من 5 مباريات ليرتقى إلى وصافة جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 12 نقطة بفارق نقطة واحدة عن ايفرتون المتصدر، في المقابل توقف رصيد ليستر عند 9 نقاط في المركز الرابع.

ويخوض تريزيجيه ورفاقه مهمة صعبة أمام ليستر سيتى، حيث يأمل أستون فيلا في الفوز بمباراة اليوم للاستمرار في المنافسة على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

والتقى ليستر سيتى مع نظيره أستون فيلا في 90 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز، فاز الثعالب في 35 مواجهة وفاز أستون فيلا في 28، بينما انتهى 24 لقاء بالتعادل.

يذكر أن أستون فيلا لديه مباراة مؤجلة ضد مانشستر سيتى الذى بدأ الموسم متأخرا بسبب مشاركته في مباريات دوري أبطال أوروبا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.