الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 10:14 مـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
رادار الأسعار يرصد مخالفات التجار في الأسواق .. كيفية تحميل التطبيق كريمة الشريف من طريق الرذيلة لـ التوبة.. فاتن حمامة حاربتها وميمي شكيب قضت عليها بقضية الرقيق الأبيض (فيديو) وست هام يتقدم علي ليفركوزن بهدف في الشوط الأول بالدوري الأوروبي روما يتقدم علي ميلان بثنائية نظيفة في الشوط الأول بالدوري الأوروبي برلمانية : تقدمت بطلب إحاطة لمنع تدريس المثلية الجنسية ولن نسمح بمخالفة الشريعة الإسلامية بث مباشر مجاني مباراة ليفربول وأتالانتا.. الريدز يتقدم بهدف محمد صلاح في الشوط الأول زلزال يضرب اليابان بعد أسبوع من توقعات عالم الزلازل الهولندي اعرف مصير العيش المدعم في مصر بعد انخفاض سعر الخبز السياحي 30 دقيقة.. روما يتقدم علي ميلان بثنائية نظيفة في الدوري الأوروبي بث مباشر مجاني مباراة ليفربول وأتالانتا.. 25 دقيقة والريدز يتقدم بهدف محمد صلاح 25 دقيقة.. روما يتقدم علي ميلان بهدف مانشيني في الدوري الأوروبي بث مباشر مجاني مباراة ليفربول وأتالانتا.. محمد صلاح يحرز الهدف الأول للريدز في الدقيقة 7

السودان يكشف موقفه من التطبيع مع إسرائيل

أكدت الدكتورة هبة محمد على وزيرة مالية السودان إن التطبيع مع إسرائيل قضية معقدة وتحتاج للوقت والمناقشة.

وقالت وزيرة مالية السودان إن رفع اسم السودان عن قائمة الإرهاب يفتح باب تطوير الاقتصاد و سيسهل تحويلات المغتربين.

وتابعت الدكتورة هبة محمد على وزيرة مالية السودان: "عملنا حثيثا لرفع اسم السودان عن قائمة الإرهاب"،حيث تم تحويل تأمين مبالغ التعويضات وتحويلها لواشنطن، قائلة: "نعمل على اتفاق أوسع من رفع اسم السودان عن قائمة الإرهاب".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.