الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 02:56 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

السيسي: الحروب الحديثة هدفها إزاى تحرك الشعوب لإيذاء بلادهم

أكد الرئيس عبدالفتاح السيسى خلال كلمته فى حفل تخرج عدد من الكليات والمعاهد العسكرية أن موضوع الوعى مهم وخطير.وقال :"هى مهمة تضاف لما تبذلوه وهو بناء وعى حقيقى لأخوك المجند اللى جاى يقعد معاك سنة أو أكتر عشان هو كمان يساهم بوعيه مع أسرته، مفيش تحدى يقابل بلدنا والبلاد المستهدفة بأجيال الحرب الحديثة إلا بمقابلتها بوعى حقيقى وبكررالكلام ده كتيروليه الإلحاح فى الإشارة للخطر ده، لأنه لا يقل خطرعن أى معتدى يمكن أن ينال من الدولة أو يعتدى عليها".

وتابع السيسى: " الهدف والقضية كلها إزاى يحركوا الشعوب لإيذاء بلدهم، وكل القضايا والمشاكل فى الدول لا تنتهى لأنها سنن الدنيا مفيش مطلق دولة كاملة، لكن الفكرة إزاى أحشد الرأى العام بالسلب من خلال التشكيك".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.