الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 05:03 مـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أصابه بالعمى.. أسرار وخفايا لا تعرفها عن تأثير «أيرون مان» على روبرت داوني جورنيور

روبرت داوني جونيور-أيرون مان
روبرت داوني جونيور-أيرون مان

رغم تحقيقه النجاح الباهر والشهرة الواسعة بعد تجسيده لشخصية «أيرون مان»، إلا أن هناك جانف خفى لا نعرفه عن تأثير تلك الشخصية على النجم الأمريكي روبرت داوني جونيور.

ولهذا نستعرض معكم أسرار وخفايا لا تعرفها عن تأثير «أيرون مان» على روبرت داوني جورنيور، حيث استعاد النجم العالمي ذكريات العمل لأول مرة مع شركة مارفل، على فيلمه الشهير Iron Man "أيرون مان"، الذي مهد نجاح استمرار السلسلة الشهيرة.

وخلال ظهوره ببرنامج My Next Guest Needs No Introduction، مع المذيع ديفيد ليترمان، تحدث عن تجربة العمل مع مارفل في فيلم "أيرون مان".

جاء ذلك وفقًا لموقع "هندوستان تايمز"، الذى أشار إلى تصريحات "جونيور" حيث قال: "أرادت مارفل أن تقلل نفقات الفيلم قدر الإمكان، وظهر ذلك في بدلة أيرون مان؛ فبمجرد أن وضعت الخوذة على رأسي لم أر شيئًا على الإطلاق، وعندما سطعت أضواء التصوير أصبت بعمى كلي".

ومازح "جونيور" الجمهور بقوله: "بمرور الوقت تطورت الخوذة ولكن ظلت التجربة في مخيلتي، لذلك كنت أرفض أن أضع الخوذة عندما يأمرني المخرج بارتدائها للتصوير".

جدير بالذكر أن روبرت داوني جونيور كان قد قدم آخر أدواره مع عالم مارفل السينمائي عام 2019 في فيلم Avengers: Endgame "أفنجرز: نهاية اللعبة".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.