الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 02:55 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

بيراميدز ضد حوريا..السماوي يسعي لاستكمال مغامرته وتحقيق الأرقام القياسية

بيراميدز
بيراميدز

يستأنف فريق بيراميدز رحلته التاريخية نحو عرش الكونفدرالية الأفريقية، مساء اليوم الثلاثاء، حينما يخوض اختباراً صعباً أمام حوريا كوناكرى الغينى على مركب محمد الخامس بالدار البيضاء في ذهاب نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

ويطمع نادي بيراميدز بالتأهل للمباراة النهائية للمرة الأولى في تاريخه متسلحاً بأرقامه القياسية التي حققها خارج ملعبه في مشوار البطولة، حيث حقق الفوز فى كل مبارياته السبعة التى خاضها خارج أرضه فى نسخة هذا الموسم من كأس الكونفيدرالية.

بيراميدز استغل مغامرته القارية الأولى بأفضل صورة حيث للدور نصف النهائي في موسمه الأول والذى بكل المقاييس إنجازاً، لكن النادي يحلم بالمزيد ويضع عينه على اللقب نفسه بعدما فرضت نتائجه نفسها لتقدمه المرشح الأبرز للتتويج بالكونفدرالية علي الرغم من إقامة البطولة في المغرب وتاهل فريق نهضة بركان للنهائي ،الا ان افضلية الاهلي والزمالك علي الوداد والرجاء منذ الساعات الماضية تمنحه افضلية للتتويج بالبطولة.

وياتي حلم بيراميدز في التتويج بالبطولة خاصة انه يعتمد على خدمات وخبرة قائده عبد الله السعيد، الذي توج بخمسة ألقاب أفريقية مع ناديه السابق الأهلي ،موسم السعيد كان رائعًا للغاية بعدما التحق مؤخراً بزمرة قليلة من اللاعبين الذين سجلوا أكثر من 100 هدف في الدوري المصري الممتاز ليكتب لنفسه تاريخاً مميزاً ، بجانب الغانى جون أنطوى كبير الهدافين الأجانب والبوركينى ايريك تراورى والحارس المهدى سليمان.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.