×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأربعاء 2 ديسمبر 2020 12:14 مـ 16 ربيع آخر 1442هـ
كورة وملاعب ملاعب مصرية

برنامج بدني قوي لساسي بعد العودة..وعلاء يقترب من مواجهة الرجاء

ساسي
ساسي

قرر الجهاز الفني للزمالك، بقيادة البرتغالي جيمي باتشيكو، وضع برنامجا بدنيا مكثفا للاعب التونسي فرجاني ساسي، بعد تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا، وعودته إلى مصر اليوم، مع بعثة الوداد المغربي، ومن المقرر ان تصل بعثة الوداد فى الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة استعداد لمواجهة الأهلى فى إياب الدور قبل النهائى لدورى ابطال افريقيا.

وواصل أيضاً محمود علاء،برنامجه التأهيلي أملاً في اللحاق بالمباراة، حيث اقترب من العودة بعدما بدأ الركض حول الملعب .

وظهرت نتيجة المسحة التى أجراها لاعبو فريق الزمالك، فور وصولهم إلى القاهرة مساء أمس قادمين من المغرب، وجاءت العينات سلبية، بعد الفوز على الرجاء بهدف نظيف، فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، بالمباراة التى أقيمت على استاد محمد الخامس، بالدار البيضاء.

وكان الخوف يخيم علي مسؤولي الأبيض ،خاصة بعدما اعلن نادي الرجاء امس ظهور 6حالات إيجابية من اللاعبين في فريقه ،وهو ما جعل مسؤولي الزمالك يشعرون بالقلق خوفا من إصابة لاعبي الفريق بالفيروس عن طريق العدوي.

وخضعت بعثة فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، لمسحة طبية للكشف عن فيرس كورونا، فور وصولها مطار القاهرة، قادمة من المغرب بعد خوض مباراة الرجاء المغربى والفوز بهدف نظيف فى ذهاب الدور قبل النهائى لدورى أبطال أفريقيا.

ويتم التحضير لمباراة العودة والتى ستكون بمثابة لقاء الحسم لبطاقة التأهل إلى المباراة النهائية من البطولة الإفريقية، حيث تصل البعثة فى التاسعة مساءِ.

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره الرجاء المغربي في المباراة المحدد إقامتها يوم 24 أكتوبر الجاري في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وفي نفس الدور يستعد الأهلي لمواجهة الوداد المغربي يوم الجمعة المقبلة على ملعب القاهرة الدوري.

يذكر أن مباراة النهائي النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال إفريقيا ستقام يوم 6 نوفمبر المقبل بمصر حال وصول أحد الفرق المصرية للمباراة النهائية أو وصول الثنائي المصري للمباراة النهائية، وتقام بالمغرب حل صعود الوداد والرجاء للنهائي.

الزمالك ساسي علاء الرجاء الزمالك امام الرجاء

مواقيت الصلاة

الأربعاء 12:14 مـ
16 ربيع آخر 1442 هـ 02 ديسمبر 2020 م
مصر
الفجر 05:02
الشروق 06:34
الظهر 11:44
العصر 14:36
المغرب 16:55
العشاء 18:17