الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 05:54 صـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تفشي مرعب.. بريطانيا تُسجل أكثر من 21 ألف إصابة جديدة بفيروس كورونا

كورونا
كورونا

أظهرت احصاءات حكومية يومية، اليوم، الثلاثاء، تسجيل بريطانيا 21331 حالة إصابة جديدة بمرض كوفيد-19 ارتفاعًا من العدد الذي تم تسجيله اليوم السابق وبلغ 18804 حالات.

كما سجلت 241 حالة وفاة خلال 28 يوما من إثبات الاختبارات إصابتها بالمرض مقابل 80 حالة سجلت يوم الاثنين.

وتستعد بريطانيا لتجارب التحدي البشرية بحقن المتطوعين بفيروس كورونا، والتي من المقرر أن تبدأ يناير العام المقبل إذا تمت الموافقة عليها من الجهات التنظيمية، وتأتي هذه التجارب لتكثيف الجهود والإسراع في تطوير لقاح لفيروس كورونا، وفقا لما ذكرته جريدة ديلي ميل البريطانية.

وأكدت بريطانيا أنها من المقرر أن تصبح أول دولة في العالم تتعمد إصابة متطوعين أصحاء بفيروس كورونا، حيث سيتلقى ما يصل إلى 90 متطوعًا جرعة من فيروس كورونا.

وخلال التجربة، التي من المقرر أن تبدأ في يناير، سيقيم المتطوعون في عيادة متخصصة للأمراض في مستشفى في لندن، حيث ستتم مراقبة أعراضهم عن كثب النتائج المتوقعة في مايو العام المقبل.



جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.