الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 05:40 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

شيكابالا يشارك في المران الجماعي للزمالك ويقترب من مباراة الرجاء 

شيكابالا
شيكابالا

انتظم محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية المقامة حاليا بملعب النادي.. وذلك عقب تعافيه من الإصابة التي كان يعاني منها.
كما شارك حازم إمام الظهير الأيمن للفريق بشكل طبيعي في المران.
وأكد محمد اسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق، أن شيكابالا أصبح جاهزا بشكل تام طبيا، كذلك حازم إمام، وذلك بعد التأكد من سلامتهما وقدرتهما علي التواجد في التدريبات الجماعية.
ويستعد الزمالك لمواجهة فريق الرجاء المغربي مساء السبت المقبل في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا علما بأنه كان قد فاز في لقاء الذهاب بهدف دون رد.
في سياق متصل، كشف الدكتور محمد اسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن أن فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك خضع للفحوصات الطبية اليوم، عقب وصولة القاهرة عصرا قادما من المغرب.
أضاف أسامة ان الفحوصات أثبتت سلامة ساسي بشكل كامل من فيروس كورونا.
وشارك فرجاني ساسي في التدريبات الجماعية المقامة حاليا بملعب النادي.
وادي اللاعب تدريبات تأهيلية في البداية أعقبتها المشاركة مع اللاعبين في فقرة بالكرة، من خلال التمرير والاستلام والتسليم بشكل سريع.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.