الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 03:14 مـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

فاروق جعفر: الدوري المصري أقوى من بطولة أفريقيا 

فاروق جعفر
فاروق جعفر

يرى فاروق جعفر نجم الزمالك السابق أن الدوري المصري أقوى من البطولة الافريقية واللاعب المصري بيكون مميز على المستوى الفني والبدني وعشان كده الفرق المصرية بتعرف تكسب خارج الأرض.

قال خلال تصريحات لبرنامج "زملكاوي" على قناة الزمالك: "محمود الونش أفضل مساك في الدوري المصري ومستواه تطور كثيرا في الموسم الحالي"، موضحا: محمد ابو جبل تطور كثيرا وبات مستوى قريبا من محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي والحارس الأول في مصر".

أشار: "عجبني الأداء التنظيمي والخططي في مباراة الزمالك والرجاء أكثر من الأداء الفني وكان أول هجمة في المباراة كانت من الزمالك".

استطرد: "لازم الزمالك يحافظ على القوام الأساسي للفريق واحمد عيد من القوام الاساسي والناشئين مثل اسامة فيصل وحسام اشرف وسيف فاروق جعفر لازم يكونوا موجودين".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة