الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 12:02 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل ..غارات جوية إسرائيلية تستهدف مواقع لـ «حماس» في غزة

غارة جوية
غارة جوية

شنت طائرات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، سلسلة غارات استهدفت موقعًا وأرضًا زراعية جنوب ووسط قطاع غزة.

ووفقًا لوكالة الأنباء الفلسطينية "وفا"، استهدفت طائرات حربية إسرائيلية موقعًا شرقي خان يونس جنوب القطاع وأرضًا زراعية في مدينة دير البلح وسط القطاع".

وأشارت إلى أن "الطيران الحربي الإسرائيلي يُحلق في هذه الأثناء فوق المناطق الشرقية للقطاع".

فيما قال جيش الاحتلال الإسرائيلي إن مقاتلات ومروحية حربية أغارت، منذ قليل، على منشأة تحت أرضية تابعة لحركة "حماس" في جنوب قطاع غزة، بذريعة إطلاق قذيفة صاروخية نحو إسرائيل في وقت سابق.

وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي في تغريدة على حسابه بموقع "تويتر": "أغارت مقاتلات ومروحية حربية قبل قليل على منشاة تحت أرضية تابعة لمنظمة حماس في جنوب قطاع غزة ردًا على إطلاق القذيفة الصاروخية من القطاع نحو إسرائيل في وقت سابق مساء اليوم".

وكانت صفارات الإنذار دوت في مستوطنات محيط غزة، فيما أصدر الجيش الإسرائيلي بيانا قال فيه إن قذيفة صاروخية أطلقت من القطاع تجاه مناطق غلاف غزة، تم اعتراضها من قبل القبة الحديدية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.