الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 10:48 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

صحيفة مغربية: الكاف قرر تأجيل مباراة الزمالك والرجاء

الزمالك والرجاء
الزمالك والرجاء

قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم تأجيل مباراة الإياب بين الرجاء المغربي والزمالك المصري، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بسبب إصابة 8 لاعبين من الفريق الأول بكورونا.

 

وأكدت صحيفة "المنتخب" المغربية، الأربعاء، من مصدر موثوق وفق ما ذكرته، أن الكاف قرر تأجيل لقاء الرجاء والزمالك لما بعد يوم 27 أكتوبر الجاري.

 

وقدم مسؤولو الرجاء طلباً رسمياً لتأجيل المباراة بعد ظهور 8 حالات كورونا بين لاعبيه، لذلك يفضل الاتحاد الأفريقي إقامة اللقاء بعد خضوعهم لحجر صحي لمدة أسبوع على الأقل.

 

الجدير بالذكر أن البروتوكول الرسمي للاتحاد الأفريقي ينص على إقامة المباراة في موعدها إذا كانت هناك 5 حالات أو أقل، أما في حالة زيادة العدد عن ذلك فيتم اللجوء للجنة الطوارئ من أجل اتخاذ القرار النهائي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.