الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 05:59 صـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

شوبير:مباراة الزمالك والرجاء لن تؤجل

شوبير
شوبير

أكد الإعلامى أحمد شوبير حارس مرمى الأهلي السابق أن مباراة الزمالك والرجاء والمقرر إقامتها فى إياب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا يوم السبت المقبل، لن يتم تأجيلها من قبل الكاف، وذلك خلال تصريحات إذاعية عبر برنامج " ساعة مع شوبير" على إذاعة أون سبورت إف إم.

حيث قال شوبير"لا توجد أزمات فى الزمالك والمسحة سلبية بنسبة 100%، أما الرجاء كان لديه حالتين قبل المباراة وبعد اللقاء ثبت وجود 6 حالات إضافية ليصبح لديه 8 حالات كاملة، مسئولى الكاف فى المغرب تلقوا مستندات من الرجاء بالموقف".

واضاف " النهائى بأى حال لن يتم تأجيله، والبعض يرجح بأن مباراة العودة قد تقام يوم 30 أكتوبر".

وتابع قائلا " أتوقع أن الكاف لن يوافق على تأجيل المباراة وهذا ما حدث مع حسنية أغادير ونهضة بركان من قبل فى ظرف مماثلة، القرار سيصدر اليوم والمواقع المغربية تؤكد التأجيل ولكن وجهة نظرى هو أنه لن يؤجل ".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.