الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 21 مايو 2024 12:21 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بيتر ميمي يرشح إياد نصار للمشاركة في ”الاختيار ٢” أمام كريم عبد العزيز وأحمد مكي.. إليك التفاصيل

إياد نصار
إياد نصار

قام المخرج بيتر ميمي برفقة الشركة المنتجة بترشيح الفنان إياد نصار للمشاركة فى أحداث الجزء الثاني من مسلسل "الاختيار" للنجمين كريم عبد العزيز وأحمد مكى، لكنه لم يوقع بشكل رسمى حتى الأن حيث ابدى موافقته على العمل، ومن المقرر أن يتعاقد بشكل رسمي بعد الإنتهاء من التفاصيل التى تخص الدور الذى يظهر به خلال الأحداث.
من جانب آخر أنتهي الفنان إياد نصار مؤخراً من تصوير جميع مشاهده في فيلم "موسي" والذي من المقرر عرضه في السينمات خلال الفترة المقبلة، وهو من إخراج بيتر ميمي، ويشارك في بطولته نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم كريم محمود عبد العزيز وصلاح عبدالله، وأسماء أبو اليزيد، وسارة الشامى، ‏وغيرهم، حيث دخل الفيلم في مرحلة المونتاج وإضافة المؤثرات البصرية باستخدام أحدث ‏تقنيات الجرافيكس العالمية.
حيث تدور أحداث فيلم "موسى" فى إطار خيالى، فخلال الأحداث يتم اختراع أول روبوت فى الشرق الأوسط، ويكون الروبوت هو البطل الرئيسى خلال الأحداث، ويعتمد العمل على الجرافيك والخيال العلمى بشكلٍ كبير.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.