الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 06:55 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عضو فى فرقة موسيقية ويمارس رياضة التزلج.. حكاية أشهر كلب في العالم

أشهر كلب في العالم
أشهر كلب في العالم

تداول عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مجموعة صور وفيديوهات لكلب من فصيلة "بول دوج" لفت الانتباه إليه، وحظى بشعبية كبيرة لقدرته على التزلج على الجليد، بالإضافة لمهارات أخرى.

ووصفه رواد السوشيال ميديا بأنه أشهر كلب في العالم المعروف باسم "نورد بوس"، حيث أصبح أحد أعضاء فرقة موسيقية روسية لموسيقى الروك، حيث بات العنصر الثالث في الفريق، والذي يضم مالكته، المغنية ناتاليا فارلاموفا.

جاء ذلك وفقًا لما نشره موقع سبوتنيك، الذى أشار إلى ما أكدته فارلاموفا مالكة الكلب، أنها لا تتخيل حياتها من دونه، مشيرة إلى أنه بات من أفراد الفرقة الغنائية.

وحاز "نورد بوس" على شعبية كبيرة على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، إذ يحظى بمتابعة ضخمة، يصل عدد متابعيه إلى أكثر من 10 آلاف متابع، حيث ينشر له عدد من الفيديوهات وهو يقوم بأنشطة مختلفة.

المثير للدهشة أيضًا أن الكلب يستطيع ممارسة التزلج، بالإضافة لعشقه لكرة القدم.

جدير بالذكر أن هذا النوع من الكلاب، يتميز بمهارات عالية وفريدة من نوعها حيث قالت مالكة الكلب إنها اختارته بعد بحث طويل على الإنترنت لينال هذا النوع اهتمامها، ولتبدأ بتعليمه وتدريبه على الحركات، في الوقت الذي تخوفت فيه منذ البداية من إمكانية عدم استمتاع الكلب بنوع الموسيقى التي تؤديها، إلا أن الكلب كان له رأي آخر، حيث بات يحضر جميع الحفلات ليتجول على خشبة المسرح خلال إحياء حفلات الفرقة.

لمشاهدة أحد فيديوهات الكلب اضغط هنا' data-instgrm-version='13' style='box-shadow:0 0 1px 0 rgba(0,0,0,0.5),0 1px 10px 0 rgba(0,0,0,0.15); margin: 0px auto; max-width:540px; min-width:326px; padding:0; width:99.375%; width:-webkit-calc(100% - 2px); width:calc(100% - 2px);'>

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.