الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 03:51 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

لعنة كورونا.. بيان من مصادر مسئولة بشأن تأجيل انتخابات مجلس النواب

مجلس النواب
مجلس النواب

نفت مصادر مسئولة ما تردد عن تأجيل انتخابات مجلس بسبب تزايد أعداد المصابين بفيروس كورونا خلال الأيام الماضية مؤكدة أن الانتخابات في موعدها فيما اتخذت الحكومة كل الإجراءات الاحترازية لتأمين الناخبين.
وكشف الدكتور خالد مجاهد المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة والسكان، عن خطة الوزارة استعدادًا لانتخابات مجلس النواب.
وقال إن الوزارة لديها أكثر من 3000 سيارة إسعاف موزعة على مقار اللجان والميادين الرئيسية، إضافة إلى طائرات النقل السريع، التي تجوب اللجان، لتقديم الدعم حال الحاجة للتدخل.

وأضاف أن هناك غرفة عمليات منعقدة على مدار الساعة، لمتابعة سير العملية الانتخابية، فضلًا عن شبكة صحية مميكنة على مستوى الجمهورية.

وناشد الناخبين تجنب التزاحم أمام اللجان، مع ارتداء الكمامة والالتزام بالتباعد داخل اللجان، مطمئنًا المواطنين بتوافر الخدمة الطبية في المستشفيات بصورة آمنة، سواء لمرضى كورونا أو من يعانون من أمراض أخرى.

وأكد أن المنظومة الصحية قادرة على تخطي الأزمة، مضيفًا أن أعداد إصابات كورونا ثابتة، لكن لا بد من التزام المواطنين، تجنبًا لازدياد الأعداد.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.