الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 02:25 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
8 نساء في حياة فريد الاطرش.. عشق طليقة الملك فاروق ورفض الزواج من سامية جمال راغب علامة يستعد لطرح أغنيته الجديدة شو عامل فيي جدول ترتيب الدوري المصري عقب فوز بيراميدز علي الإسماعيلي اليوم التعليم تحدد حالات قبول اعتذارات عدم المشاركة فى امتحانات الدبلومات 2024 سعر الريال السعودي بنهاية اليوم.. قبل ما الحج يبدأ بأيام الأخضر يواصل تراجعه.. سعر الدولار اليوم بختام تعاملات الأحد ”الجيران اكتشفوا الوفاة” العثور على جثة مسنة متحللة في بورسعيد بوليس الأداب سبب اعتزالها الرقص ورفضت الزواج من رشدي أباظة.. أسرار في حياة زينات علوي بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة.. ما هو مقدار الماء المطلوب يومياً؟ وزير الرياضة يهنئ الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية زيادة جديدة في مرتبات مايو لملايين الموظفين.. اعرف التفاصيل نشرة الموجز التعليمية ..مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 والحوافز والبدلات.. تحرك برلماني عاجل بعد تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية

مصطفى خاطر يدعم صديقه محمد أنور في أولي بطولاته الدرامية ويشارك كضيف شرف في ”إسعاف يونس”

أعلن الفنان مصطفى خاطر أنه سيشارك كضيف شرف في أحداث مسلسل "إسعاف يونس" دعمًا لصديقه محمد نور الذي يخوض من خلاله أولي بطولاته الدرامية المطلقة ومن المقرر عرضه علي إحدي المنصات الإلكترونية خلال الفترة المقبلة والعمل من تأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر، ومن إخراج معتز التونى، ويجسد أنور خلال الأحداث دور طبيب يتعرض للكثير من المفارقات الكوميدية.
يشارك في بطولة مسلسل "إسعاف يونس" بجانب محمد أنور، نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم سارة سلامة، محمد على رزق، رحاب عرفه، منه عرفة، هناء الشوربجى، أحمد محارب، بالإضافة إلى عد كبير من ضيوف الشرف الذين يشاركون في كل حلقة.
من جانب آخر يواصل الفنان مصطفى خاطر تصوير مشاهده المتبقية في فيلم "ثانية واحدة" الذي من المقرر عرضه في السينمات خلال الفترة المقبلة، وهو من تأليف مصطفى حمدى، وإخراج أكرم فريد وإنتاج محمد السبكى، ويشارك في بطولته نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم دينا الشربينى ومحمود حميدة وسوسن بدر وويزو وعلا رشدى وعدد من الفناننين الذين يظهرون كضيوف شرف فى الفيلم، وتدور أحداثه فى اطار اجتماعى كوميدي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.