الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 7 مايو 2024 03:01 صـ 28 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

حسنية أغادير يصدر بيان بعد رفض تأجيله والموافقة علي الرجاء

حسنية اغادير
حسنية اغادير

نفت إدارة الحسنية في بيان لها، كل الشائعات التي ترددت حول رفضها تأجيل المباراة التي جمعتها يوم الإثنين الماضي، بنهضة بركان لحساب الدور نصف النهائي من كأس الكونفدرالية الأفريقية، مؤكدة تمسكه بقرار التأجيل لحدود رفضه من قبل الاتحاد الأفريقي.

وأوضح الفريق السوسي في بيانه، أن التحاليل المخبرية التي أجراها النادي كشفت وجود خمس حالات إيجابية، قبل رصد حالتين جديدتين بعد الاختبارات التي أجرتها مكونات الفريق خلال 48 ساعات التي تسبق المواجهة، ليرتفع بذلك عدد المصابين لسبع حالات.

وتابع الفريق المغربي في بيانه: "إدارة النادي راسلت 'الكاف' مطالبة بالتأجيل وبالتعاون مع رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم، فوزي لقجع، نظرا للحالة الصحية بفريقنا حيث سيفتقد لخدمات لاعبيه، وهذا ما تم التطرق له خلال الاجتماع التقني الذي تم انعقاده يوم الأحد الماضي".

واختتم: "إدارة النادي دافعت بقوة عن حقوق حسنية أكادير حيث تشبت بموقفها ولم تكن لتسمح بالانسحاب في حال عدم خوض المباراة بعد قرار 'الكاف' برفض التأجيل لكونه يعتمد فقط على نتائج التحاليل المخبرية التي أجريت خلال 48 ساعة الأخيرة".

وكان فريق حسنية أكادير قد غادر مسابقة الكونفدرالية، بعد هزيمته، يوم الإثنين الماضي، على يد نهضة بركان، بهدفين مقابل واحد، في المواجهة التي جرت أطوارها على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.