الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 6 مايو 2024 07:52 مـ 27 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

التشكيل المتوقع للوداد امام الأهلي

يتجدد الصراع مرة أخرى بين الأهلي المصري والوداد البيضاوي المغربي، حينما يلتقيان اليوم الجمعة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت، على استاد القاهرة في إياب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

يمتلك الأهلي الأفضلية في التأهل للنهائي الثالث عشر في مسيرته بدوري الأبطال والثالث في النسخ الأربعة الأخيرة، بعدما حقق فوزا ثمينا 2 / صفر على ملعب منافسه المغربي يوم السبت الماضي.

ويكفي الأهلي الخسارة بفارق هدف وحيد أمام الوداد من أجل العبور إلى المباراة النهائية في البطولة التي يحمل الرقم القياسي لعدد مرات الفوز بها برصيد ثمانية ألقاب.

في المقابل، يتعين على الوداد الفوز 3 / صفر، أو بفارق هدفين شريطة تسجيله ثلاثة أهداف على الأقل في مرمى نظيره المصري، للصعود إلى النهائي الخامس في مشواره بالبطولة القارية والثاني على التوالي.

تشكيل الوداد المتوقع لمواجهة الأهلي

حراسة المرمى: رضا التكناوتي.

خط الدفاع: صلاح الدين نوصير - يحيى عطية الله - الشيخ كومارا - إبراهيم نجم الدين.

خط الوسط الدفاعي: يحيى جبران - أيمن الحسوني.

خط الوسط الهجومي: بديع أووك - وليد الكرتي - إسماعيل الحداد.
خط الهجوم: كازادي كاسينجو.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.