×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأربعاء 25 نوفمبر 2020 04:02 مـ 9 ربيع آخر 1442هـ
نجوم الفن

عشان خاطر عيون التريند.. رانيا يوسف بفستان فاضح في مهرجان الجونة (صور)

رانيا يوسف
رانيا يوسف

صدمت الفنانة رانيا يوسف الجميع خلال حضورها افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، بفستان وصفه النشطاء بالفاضح، وهو فستان جرىء بصلي اللون مفتوحاً من الأمام فوق الركبة بدون أكمام، كما أنه مفتوح الصدر بطريقة جريئة وهو ما فتح عليها موجة من الغضب لتعمد إظهار جسدها بشكل جرىء.

ونشرت رانيا يوسف عدة صور لها أثناء إفتتاح مهرجان الجونة عبر خاصية الاستوري على صفحتها الخاصة على تطبيق الصور والفديوهات الأشهر إنستجرام.

وانطلقت فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة مساء اليوم الجمعة، في منتجع الجونة على شاطىء البحر الأحمر، بحضور عدد كبير من نجوم الفن منهم خالد النبوي وأحمد السقا وأشرف زكي وعمرو سعد وسمير صبري وعمرو يوسف ومحيي إسماعيل وجمال سليمان وأحمد رزق ومحمد الشرنوبي وآخرون.

يذكر أن آخر أعمال رانيا يوسف مسلسل "شارع 9" ويشاركها البطولة محمود عبد المغني وهدى الإتربي وإيمي إسلام وعبير منير وأحمد الدمرادش وياسر على ماهر ونيرمين الفقي، وتأليف حسين مصطفى محرم، وإخراج محمد عبد الخالق.

 

رانيا يوسف مهرجان الجونة السينمائي الدورة الرابعة فستان فاضح مثير من أجل عيون التريند تويتر نجيب ساويرس مصر تصدم الجميع فستان مثير بصلي مسلسل شارع 9

مواقيت الصلاة

الأربعاء 04:02 مـ
9 ربيع آخر 1442 هـ 25 نوفمبر 2020 م
مصر
الفجر 04:57
الشروق 06:29
الظهر 11:42
العصر 14:36
المغرب 16:55
العشاء 18:17