الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 06:28 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

شيري عادل تتعاقد علي بطولة ”باب السما” وتسجل التعاون الثالث مع المخرج محمود كامل

شيري عادل
شيري عادل

تعاقدت الفنانة شيرى عادل مؤخراً على بطولة فيلم جديد بعنوان "باب السما"، وهو من إخراج محمود كامل، وقصة وسيناريو أحمد الملوانى، ومن المقرر البدء فى تحضيراته واختيار الفنانين المشاركين فى البطولة خلال الفترة المقبلة تمهيداً للبدء فى التصوير، ويسجل الفيلم التعاون الثالث بين شيرى عادل والمخرج محمود كامل بعد مسلسل "السهام المارقة" الذى تم عرضه فى شهر رمضان ٢٠١٨ وشارك فى بطولته شريف سلامة وهانى عادل ووليد فواز، وكذلك حكاية "أمر شخصى" من مسلسل "إلا أنا".
من جانب آخر شاركت شيري عادل مؤخراً في حكاية "أمر شخصي" الذي عرضت علي الشاشات الفترة الماضية ضمن أحداث مسلسل "إلا أنا"، وجسدت شيري ‏خلال الأحداث شخصية فتاة تقع فى غرام شاب ويجسده دوره الفنان محمد ‏عادل، وعلاقتهم بها الكثير من المشاكل إلا أنها تكلل بالزواج.‏
يشارك في حكاية "أمر شخصي" نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم شيري عادل ومحمد عادل وسيمون وجمال عبد الناصر وإيهاب فهمي ونهال عنبر ونور إيهاب ومعتز هشام وآخرون، وتأليف عمر عبد الحليم، وإخراج محمود كامل.
يذكر أن مسلسل "إلا أنا" قصة يسرى الفخرانى، وتدور أحداثه في 60 حلقة وهو عبارة عن مجموعة من القصص المستقلة، كل قصة منها تدور في عشر حلقات، وتسرد تلك القصص وقائع وأحداث حقيقية فى معظم الإحيان، هذا بالإضافة إلى أنها تتعرض لموضوعات تهم المجتمع بصفة عامة والمرأة بصفة خاصة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.