الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 04:28 صـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

إقبال على اللجان الانتخابية بسيوة

شهدت اللجان الفرعية بمدينة السلوم وواحة سيوة بمحافظة مطروح إقبالًا متزايدًا من الناخبين خاصة المرأة وذلك خلال اليوم الأول من إجراء انتخابات مجلس النواب 2020 لاختيارمرشحًا واحدًا للمقعد الفردي بالدائرة الأولى ومرشحًا للدائرة الثانية واختيار قائمة واحدة من قائمتين هما القائمة الوطنية من أجل مصر وقائمة نداء مصر.

وتوافد الناخبون والناخبات على اللجان بأعداد متزايدة عقب انتهاء فترة الراحة، للمشاركة في اختيار أعضاء مجلس النواب 2020، وكان الإقبال الملحوظ في لجان الشئون الاجتماعية بسيوة، ومدرسة السادات بمدينة السلوم.

وتجرى المرحلة الأولى من انتخابات مجلس النواب 2020، على مدى يومي السبت والأحد، 24 و25 أكتوبر الجاري، بداية من الساعة 9 صباحا إلى 9 مساء، في 14 محافظة، هي الجيزة والفيوم وبنى سويف والمنيا وأسوان والبحرالأحمروالإسكندرية والبحيرة ومطروح وأسيوط وسوهاج والوادى الجديد وقنا والأقصر.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.