×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

السبت 5 ديسمبر 2020 04:59 صـ 19 ربيع آخر 1442هـ
نجوم الفن

خطفت التريند من رانيا يوسف.. 5 معلومات لا تعرفها عن الفنانة هدى الإتربي صاحبة الفستان المثير للجدل

هدى الإتربي
هدى الإتربي

تصدرت الفنانة الشابة هدى الإتربي تريند مؤشر البحث جوجل وذلك بعد ظهورها بفستان أسود مثير في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة.

وظهرت هدى الإتربي على السجادة الحمراء بفستان أسود مثير جرىء فوق الركبة ومكشوف الصدر، كي تجذب الأنظار إليها، مما تسبب في حالة من الجدل بين الحضور خصوصاً أنها خطفت التريند من كبار نجمات الفن.

"الموجز" يرصد لكم أبرز 5 معلومات عن صاحبة أجرأ فستان في الجونة:ـ

ـ ممثلة مصرية درست الحقوق في جامعة القاهرة.

ـ شاركت منذ طفولتها في العديد من المسرحيات المدرسية سواء الغنائية أو الاستعراضية، قررت دخول عالم التمثيل من خلال دراستها في ورش التمثيل والمشاركة في أفلام قصيرة عرضت في مهرجان دبي السينمائي الدولي ولاقت الإستحسان والقبول.

ـ بدأت مشوارها الفني من خلال فيلم "على بابا" عام 2018 مع أحمد فهمي وأيتن عامر وهيدي كرم وإخراج وليد الحلفاوي، ثم توالت أعمالها الفنية في السينما والدراما.

ـ شاركت كموديل مع نجم الجيل تامر حسني في كليب "100 وش" من كلمات تامر حسين ورمضان محمد، وألحان تامر حسني ومحمد الصاوي، وتوزيع أحمد عادل.

ـ ومن أشهر أعمالها الفنية، ممنوع الاقتراب أو التصوير، مليكة، طلعت روحي، نادي الرجال السري، كلبش، الزوجة 18، خيانة عهد، فرصة تانية، ختم النمر.

ـ كانت آخر أعمالها الفنية فيلم "الطيب والشرس واللعوب" بطولة محمد سلامة وأحمد فتحي ومي كساب وشادي الفونس وعبد الله مشرف وعمرو وهبة ومحمد طعيمة، وتأليف رضا رأفت، وإخراج رامي رزق الله.

هدى الإتربي خطفت الترند من رانيا يوسف مهرجان الجونة السينمائي صاحبة الفستان الأسود المثير للجدل تويتر انستجرام

مواقيت الصلاة

السبت 04:59 صـ
19 ربيع آخر 1442 هـ 05 ديسمبر 2020 م
مصر
الفجر 05:04
الشروق 06:36
الظهر 11:46
العصر 14:36
المغرب 16:55
العشاء 18:17