الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 08:58 مـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

وزير الرى: مصر تشهد عمليات تطوير ومشروعات تنمية لم تحدث منذ محمد على

أكد الدكتور محمد عبد العاطى وزيرالموارد المائية والرى إن مصرتشهد فى الوقت الحالى عمليات تطويرومشروعات تنمية لم تشهدها منذ عهد محمد على مشيرا إلى أن الزيادة السكانية تعد تحدى كبير أمام أى تنمية، حيث إنها تقلل من الشعور من نتائج التنمية.

وأضاف عبد العاطى خلال كلمته باحتفالية نقابة المهندسين لتكريم محاربى نصر أكتوير المجيد من المهندسين: "مفتاح نصر أكتوبر كان المياه، حيث كان لللواء ذكى يوسف دور كبير فى عمل ترومبات كبيرة للمياه لهدم ساتر الرمال"، قائلا: المياه كثرتها مدمر، إن لم يكن هناك بنية تحتية قادرة على التعامل معها"، لافتا إلى أن الوزارة انتهت خلال اليومين الماضيين من فعاليات مؤتمر أسبوع القاهرة للمياه، والذى تناول العديد من القضايا الهامة المرتبطة بالمياه.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.