×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الثلاثاء 1 ديسمبر 2020 05:21 مـ 15 ربيع آخر 1442هـ
كورة وملاعب

75 دقيقة.. ليفربول يسجل الثاني في شباك شيفيلد والـ”فار” يلغي هدف صلاح  

ليفربول
ليفربول

مرت 75 دقيقة من مباراة ليفربول أمام نظيره شيفيلد يونايتد، والتي انطلقت في التاسعة مساء اليوم السبت، على ملعب أنفيلد رود، وأصبحت النتيجة تقدم ليفربول بهدفين مقابل هدف، وذلك في إطار منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وافتتح النرويجي بيرج مهاجم شيفيلد يونايتد التسجيل في الدقيقة 11، قبل أن يحرز فيرمينيو التعادل لليفربول في الدقيقة 40.

وتصدى حارس مرمي شيفيلد يونايتد، إلى تسديدة من وسط الملعب، لألكسندر أرونولد الظهير الايمن لليفربول.

وسجل النرويجي بيرج هدف شيفيلد يونايتد في الدقيقة 11 من ركلة جزاء تم احتسابها بعد إعاقة مهاجم شيفيلد من قبل فابينهو مدافع ليفربول.

وأهدر ماك بيرني هدف محقق في الدقيقة 20، قبل أن يلحق به ويسبورن لولا تألق أليسون بيكير في الدقيقة 25.

وألغت تقنية الفيديو، هدفا للمصري محمد صلاح في شباك شيفيلد سجله في الدقيقة 61.

وجاء تشكيل ليفربول ضد شيفيلد يونايتد، حراسة المرمى: أليسون ،وخط الدفاع: ألكسندر-أرنولد - جوميز - فابينيو – روبرتسون، وخط الوسط: فينالدوم - هندرسون - دييجو جوتا، وخط الهجوم: محمد صلاح - مانى – فيرمينيو.

وخيم التعادل الإيجابي على موقعة ليفربول وإيفرتون في الجولة الماضية من المسابقة بهدفين لكل فريق، مما أضاف الليفر في رصيده نقطة ليصل إلى 11 نقاط في المركز الثالث على جدول الترتيب.

ويدخل ليفربول اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد الفوز في دوري أبطال أوروبا على أياكس أمستردام بهدف دون رد، مما سيكون على أتم الجهوزية من أجل تحقيق الانتصار والقتال لحصد الـ 3 نقاط التي هي هدفه في مسابقة الدوري في رحلة الدفاع عن لقبه.

بينما شيفيلد يونايتد الذي يسير عل خطى الخصم في الدوري بالجولة الماضية تعادل أمام فولهام بهدف دون رد، لتكون أول نقطة له في موسمه الجديد حتى الأن، جعلته في المركز التاسع عشر وقبل الأخير في الجدول.

ويعاني شيفيلد يونايتد الأمرين، وعليه القتال بكل قوة وتحقيق الفوز ولا بديل عن ذلك، من أجل الهروب من شبح الهبوط، لان الخطر يلتف حول رقبته منذ البداية وهذا سيجعله يعاني طيلة الموسم إذ لم يعدل المسار.

ليفربول شيفيلد يونايتد محمد صلاح الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج جوتا محمد صلاح صلاح

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 05:21 مـ
15 ربيع آخر 1442 هـ 01 ديسمبر 2020 م
مصر
الفجر 05:02
الشروق 06:33
الظهر 11:44
العصر 14:36
المغرب 16:55
العشاء 18:17