الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 23 أبريل 2024 03:18 مـ 14 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عنتيل الجيزة.. قرار حاسم من المحكمة.. والنيابة تواصل تحقيقاتها مع ”السيدات ”

عنتيل الجيزة
عنتيل الجيزة

قرر قاضي المعارضات بمحكمة شمال الجيزة، تجديد حبس "عنتيل الجيزة"، 45 يومًا على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بإقامة علاقات جنسية مع عدد من السيدات وتصويرهن بهاتفه المحمول، في أوضاع مخلة.

تباشر النيابة التحقيقات مع عدد من السيدات التي ظهرت في الفيديوهات الإباحية، وأمرت المباحث بسرعة التحريات حول الواقعة لاستكمال التحقيقات.

وأسندت التحقيقات إلى المتهم تهمة إقامة علاقات جنسية مع عدد من السيدات وتصويرهن بهاتفه المحمول، في أوضاع مخلة، واعترف المتهم صحة الاتهام المنسوب إليه، مؤكدا أنه كان يصور السيدات الاتى يقيم معهن علاقات جنسية دون علمهن، بدافع ابتزازهن للاستجابة له مرة أخرى إذا رغب فى إقامة علاقة جنسية معهن.

وأضاف المتهم في التحقيقات، أن الضحايا كن يعلمن بتصويرهن فى هذه الاوضاع المخلة وأنه لم يقم بتصويرهن خلسه إلا أن العدد الأكبر منهن تم التقاط مقاطع فيديو لهن دون علمهن كى يتمكن من ابتزازهن، وإجبارهن على الخضوع له، والاستجابة لمتطلباته ومنحه ما يحتاج من مبالغ مالية او مساومات اخرى.

وتحفظت أجهزة الأمن على الهاتف المحمول الخاص بعنتيل الجيزة، وتبين احتوائه على ما يقرب من 58 مقطع فيديو جنسى له، بالإضافة إلى مقاطع فيديو أخرى تم تحميلها من شبكة الإنترنت وتوصلت أجهزة الأمن إلى عدد من السيدات ظهرن بالفيديوهات الاباحية وجارى التحقيق معهن.

وكشفت التحريات، أن المتهم يعمل جزارا، ومتزوج ولديه أطفال، اعتاد إقامة علاقات جنسية مع سيدات، بعضهن متزوجات، بعد الإيقاع بهن عقب إقامة علاقات عاطفية، وعدد اخر من السيدات الاتى أقام علاقة معهن ووافقن على ممارسة الرذيلة معه مقابل الحصول على مبالغ مالية

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.