×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأربعاء 2 ديسمبر 2020 05:27 صـ 16 ربيع آخر 1442هـ
قضايا وتحقيقات

عنتيل الجيزة.. قرار حاسم من المحكمة.. والنيابة تواصل تحقيقاتها مع ”السيدات ”

عنتيل الجيزة
عنتيل الجيزة


قرر قاضي المعارضات بمحكمة شمال الجيزة، تجديد حبس "عنتيل الجيزة"، 45 يومًا على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بإقامة علاقات جنسية مع عدد من السيدات وتصويرهن بهاتفه المحمول، في أوضاع مخلة.

تباشر النيابة التحقيقات مع عدد من السيدات التي ظهرت في الفيديوهات الإباحية، وأمرت المباحث بسرعة التحريات حول الواقعة لاستكمال التحقيقات.

وأسندت التحقيقات إلى المتهم تهمة إقامة علاقات جنسية مع عدد من السيدات وتصويرهن بهاتفه المحمول، في أوضاع مخلة، واعترف المتهم صحة الاتهام المنسوب إليه، مؤكدا أنه كان يصور السيدات الاتى يقيم معهن علاقات جنسية دون علمهن، بدافع ابتزازهن للاستجابة له مرة أخرى إذا رغب فى إقامة علاقة جنسية معهن.

وأضاف المتهم في التحقيقات، أن الضحايا كن يعلمن بتصويرهن فى هذه الاوضاع المخلة وأنه لم يقم بتصويرهن خلسه إلا أن العدد الأكبر منهن تم التقاط مقاطع فيديو لهن دون علمهن كى يتمكن من ابتزازهن، وإجبارهن على الخضوع له، والاستجابة لمتطلباته ومنحه ما يحتاج من مبالغ مالية او مساومات اخرى.

وتحفظت أجهزة الأمن على الهاتف المحمول الخاص بعنتيل الجيزة، وتبين احتوائه على ما يقرب من 58 مقطع فيديو جنسى له، بالإضافة إلى مقاطع فيديو أخرى تم تحميلها من شبكة الإنترنت وتوصلت أجهزة الأمن إلى عدد من السيدات ظهرن بالفيديوهات الاباحية وجارى التحقيق معهن.

وكشفت التحريات، أن المتهم يعمل جزارا، ومتزوج ولديه أطفال، اعتاد إقامة علاقات جنسية مع سيدات، بعضهن متزوجات، بعد الإيقاع بهن عقب إقامة علاقات عاطفية، وعدد اخر من السيدات الاتى أقام علاقة معهن ووافقن على ممارسة الرذيلة معه مقابل الحصول على مبالغ مالية

عنتيل الجيزة المحكمة النيابة البراجيل السيدات

مواقيت الصلاة

الأربعاء 05:27 صـ
16 ربيع آخر 1442 هـ 02 ديسمبر 2020 م
مصر
الفجر 05:02
الشروق 06:34
الظهر 11:44
العصر 14:36
المغرب 16:55
العشاء 18:17