الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 02:29 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

«مش هتصدق».. الصدفة سبب فوز رجل بـ2 مليون دولار بالخطأ فما قصته؟

يانصيب
يانصيب

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حكاية الشاب الذى حقق حلمه بين يوم وضحاها عن طريق الصدفة مما أثار إعجاب الجميع بعد سماعهم قصته.

المثير للدهشة أن الرجل الذى يعيش فى ولاية ميشيجان الأمريكية أصبح عن طريق الصدفة من أصحاب ملايين الدولارات، بعد أن اعتبر سمير مزاحم، البالغ من العمر 56 عامًا، شرائه لبطاقة يانصيب إضافية، الأمر الخطأ، إلا أن الحقيقة بدت غير ذلك، خاصة بعدما علم بأن هذه البطاقة كانت سببا في تغيير حياته رأسا على عقب.

جاء ذلك وفقًا لتقرير نشر في صحيفة "نيويورك بوست" الأمريكية، التى أشارت إلى أن سمير مزاحم الذى يسكن فى مدينة ديترويت بولاية ميشيجان، والذى كان يحتفظ برقم تذاكر اليانصيب فى تطبيق بهاتفه الشخصى، تذكر فى إحدى المرات أنه اشترى بطاقة إضافية على غير العادة دون أن ينتبه.

وفى البداية شعر بالضيق، إذ اعتقد أنه بدد أمواله القليلة على بطاقة خاسرة عن طريق الخطأ، لكن عندما عاد لمراجعة التطبيق على هاتفه فى وقت لاحق، وقارن أرقام التذكرة مع الأرقام الفائزة، صعق من هول المفاجأة، حيث وجد نفسه رابحًا 2 مليون دولار أمريكى.

وكانت في النهاية المفجأة التى صعق من خلالها بأنه لم يصدق أن الأمر حقيقى، لافتًا إلى أن الأمر استغرق أيامًا حتى يستوعب ما نتج عن الخطأ الذى ارتكبه ليعود عليه بربح 2 مليون دولار.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة