الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 07:02 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

سعرها وصل لأكثر من 300 ألف دولار.. كل ما تريد معرفته عن أغلى ملابس العائلة المالكة

أغلى ملابس العائلة المالكة
أغلى ملابس العائلة المالكة

من المعروف أن العائلة المالكة البريطانية لديها قائمة كبيرة من القواعد التي ينبغي على أفرادها اتباعها عند السفر في الرحلات الرسمية وغير الرسمية داخل وخارج البلاد، وتشمل القائمة الطويلة أمتعتهم، طعامهم، وخاصة ملابسهم، حيث يفضل الملوك والأمراء ارتداء ملابس أسعارها معقولة ومن علامات تجارية محددة.

المثير للدهشة أنه تم الملاحظة في بعض المناسبات ارتداء بعض الأمراء والأميرات ملابس باهظة الثمن من علامات تجارية فاخرة، وقد يصل سعر الزى الواحد لأكثر من 100 ألف دولار.

جاء ذلك وفق للتقرير المنشور بموقع "insider"، والذى أشار إلى أغلى ملابس العائلة المالكة التى نستعرضها اليوم وهي:


= ارتدت ميدلتون بحفل زفاف شقيقتها بيبا فستانا بقيمة 14 ألف دولار، وكان من تصميم ألكسندر ماكوين وارتدت قبعة من جين تيلور، وأقراط من كيكي ماكدونو، كما بلغت تكلفة فستان زفاف كيت ميدلتون 332 ألف دولار، والذى كان من تصميم سارة بيرتون.

= ارتدت كيت ميدلتون خلال رحلتها إلى باريس فستانا من العلامة التجارية شانيل، بقيمة 10 آلاف دولار، وارتدت دوقة كامبريدج أيضا فستانا بقيمة 2480 دولارا، أثناء رحلتها إلى أيرلندا عام 2019.
= وهناك فستان ميجان ماركل البسيط ذو الرقبة العالية من تصميم كلير وايت، والذى بلغ ثمنه 265 ألف دولار، وبلغت تكلفة فستان دوقة ساسكس أكثر من 157000 دولار، وهو من تصميم ستيلا مكارتني.
= كما ارتدت فستان بقيمة 18000 دولار، فى أول ظهور لها مع الملكة إليزابيث، والفستان كان من تصميم جيفنشي، هذا وارتدت ميجان ماركل فستانا أزرق لامعا بقيمة 5.595 دولار من تصميم رولان موريه، خلال حضورها عرض "سيرك دو سوليه" عام 2019.
= وهناك بدلة زفاف الأمير هاري التى بلغت تكلفتها والتى تصميم "Dege & Skinner" حوالى 10.246 دولار.

= أما الأميرة أوجيني فقد ارتدت فستانا بحفل خطوبتها يبلغ سعره 5.175 دولار والذى ظهرت به فى جلسة تصوير لمجلة الأزياء الأمريكية "Harper's Bazaar".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة