الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 10:47 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

جدول ترتيب الدوري المصري بعد مباراة الزمالك والإسماعيلي

الدوري المصري
الدوري المصري

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فوزا عريضا على الإسماعيلي، بثلاثة اهداف مقابل هدف، في المباراة التي اقيمت بينهما مساء اليوم الأحد، على ستاد القاهرة، ضمن مباريات الأسبوع الأخير من مسابقة الدوري الممتاز.

جدول ترتيب الدوري المصري بعد مباراة الزمالك والإسماعيلي

أحرز مصطفى محمد، الهدف الأول للزمالك في الدقيقة 13 من بداية المباراة، بعدما تلقى تمريرة من طارق حامد، لينفرد بالمرمى ويضع الكرة على يسار محمد فوزي، حارس الاسماعيلي.

ونجح الكونغولي كاسونجو كابونجو، في احراز الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 23، بعدما تلقى تمريرة من محمد اوناجم، لم يجد اي صعوبة في احراز منها الهدف الثاني.

وفي الدقيقة 73، احرز اشرف بن شرقي الهدف الثالث للزمالك، بعدما تلقى كرة عرضية من امام عاشور، ليسدد الكرة برأسه.

ونجح وجيه عبد الحكيم، في احراز هدف الاسماعيلي الوحيد في الدقيقة 83 من عمر المباراة.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد الزمالك إلى 71 نقطة، محتلا بهم المركز الثاني، ليحسم وصافة الدوري، بينما تجمد رصيد الإسماعيلي عند 41 نقطة، في المركز الحادي عشر.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.