×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الثلاثاء 1 ديسمبر 2020 12:48 صـ 14 ربيع آخر 1442هـ
كورة وملاعب

مدرب الإسماعيلي: أغلقنا صفحة الموسم الحالي.. وسننافس على دوري العام القادم

ريكاردو
ريكاردو

أبدى البرازيلي هيرون ريكاردو المدير الفني للإسماعيلي، حزنه لخسارة فريقه أمام الزمالك بنتيجة 1-3 في ختام مباريات الفريقين في الدوري الممتاز.

وقال ريكاردو في تصريحات بعد المباراة : "لم نقدم أداء جيد، ظهرت لدينا العديد من مشاكل قبل اللقاء، ، الزمالك سيطر في الشوط الثاني سيطرة كاملة، والزمالك حاليا في مستوى عالي جدا".

وأضاف : "الزمالك اسم كبير طبعا، ده أقصى مجهود عندنا في الفترة الحالية، عمري ما كنت خايف على نادي الإسماعيلي لأنه اسم كبير، والموسم القادم هنلعب على البطولة وهنكون أفضل من كده.


وتابع : "حاليا بنحضر للموسم الجديد، من بكره عندنا شغل كتير وهنبدأ نتكلم مع اللاعيبة في الخطة بتاعتنا وفي مجموعة من اللاعيبة هتشتغل معانا في الموسم الجديد، عندنا ماتش مهم في البطولة العربية، هنوري الناس مستوى أفضل في البطولة العربية".


واختتم كارتيرون تصريحاته : "غدا سنحضر المراكز اللي هنكون محتاجينها وهنحدد أسماء الراحلين، وبندور على اللاعب اللي ممكن يعمل الفرق معانا في الموسم الجديد، أنا هبتدي أحدد مين باقي ومين هيرحل، كل التغييرات دي هتفرق جدا مع الفرقة".


وفاز فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، على نظيره الإسماعيلي، بثلاث أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الأخيرة من الدوري الممتاز.


وافتتح مصطفي محمد التسجيل للزمالك(11د)، قبل أن يحرز كاسونجو الثاني (24د)، وأضاف بن شرقي الهدف الثالث (74)، قبل أن يقلص وجيه عبد الحكيم الفارق، بهدف للإسماعيلي في الدقيقة (84).


وبهذا الفوز، حسم فريق الزمالك وصافة الدوري الممتاز، بوصوله للنقطة 71، بينما يتربع الأهلي في الصدارة برصيد 86 نقطة، ويأتي بيراميدز ثالثا ب64 نقطة.

ببنما يأتي الإسماعيلي في المركز التاسع برصيد 41 نقطة.

ريكاردو الزمالك الإسماعيلي الدوري الممتاز

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 12:48 صـ
14 ربيع آخر 1442 هـ 01 ديسمبر 2020 م
مصر
الفجر 05:02
الشروق 06:33
الظهر 11:44
العصر 14:36
المغرب 16:55
العشاء 18:17